بريتني سبيرز تتعرض للإجهاض وتفقد “طفلها المعجزة”!
يوميات المشاهير
بريتني سبيرز تتعرض للإجهاض وتفقد "طفلها المعجزة"!
كم بلغت تكلفة إجازة ياسمين صبري في جزيرة موريشيوس؟!
يوميات المشاهير
كم بلغت تكلفة إجازة ياسمين صبري في جزيرة موريشيوس؟!

لبنان يقترع اليوم... والمشاهير يدعون للمشاركة الكبيرة في الانتخابات

الأحد، 15 مايو 2022
لبنان يقترع اليوم… والمشاهير يدعون للمشاركة الكبيرة في الانتخابات

ينتظر اللبنانييون تاريخ الخامس عشر من مايو 2022 للتوجه الى مناطقهم والاقتراع، وكغيرهم من المواطنين نجوم لبنان يدعون للانتخابات من خلال حساباتهم عبر السوشيل ميديا. 

لبنان الذي توالت عليه الأزمات بشكلٍ كارثي لسنوات كثيرة، شهد على نسبة هائلة من هجرة العائلات والفئات الشبابية، وأصبحت الظروف المعيشية فيه صعبة. من هنا برى نسبة كبيرة من المواطنين اللبنانين والمغتربين منهم أنّ هذه الانتخابات ستكون الفرصة للتغيير الحقيقي ويشهد الوطن نهضة وخطوة للازدهار. 

نجوم لبنان يدعون للانتخابات... وهذه تغريداتهم! 

حرص بعض مشاهير لبنان على دعوة الشعب اللبناني للاقتراع، فيما انتشر هاشتاغ #انتخابات_لبنان_2022 وهاشتاغ #لبنان_ينتخب، وعلّقت الفنانة اليسا عبر حسابها بالقول أنّها اليوم تتوجه الى بلدتها في دير الأحمر لتقوم بواجبها الانتخابي حيال الوطن وكشف عن اسم المسؤول الذي ستصوّت له، وأضافت في تغريدة أخرى دعت كل مواطن ايضاً ليقوم بالشيء نفسه بعد الظلم والفقر والاجرام والوقاحة على مدى سنوات عدة. 



بكل حماس غرّدت النجمة الذهبية نوال الزغبي عبر تويتر، وبعد أن دعت للمشاركة في الانتخابات النيابية، ختمت تغريدتها بكلمات أغنية: "بحبّك يا لبنان، يا وطني بحبّك". 



بفيديو وصرخة توجه الفنان زين العمر الى الشعب اللبناني واختار رسالة بعنوان "صوِّت صح"، وأشار بتغريدته عبر تويتر الى أن هذه الانتخابات تعتبر الفرصة ليعود لبنان. 



"صوتوا ضدّ الفساد"، هذا ما قالته الفنانة هيفاء وهبي وهي تدعو المواطنين اللبنانيين للاقتراع في الانتخابات النيابية 2022، وخصصت تغريدة عبر تويتر للاشارة الى أنّها خطوة ديمقراطية وحق لكل مواطن. 



الممثلة اللبنانية والكاتبة كارين رزق الله ذكرت الجميع بانفجار الرابع من آب في مرفأ بيروت، وكتبت عبر تويتر: "انتخبوا بإسم كل ضحية من ضحايا المرفأ ! بإسم كل مودع راحوا مصرياتو … بإسم طرقاتنا البشعة بإسم بحرنا الملوث بإسم كهربتنا المقطوعة!"، وأضافت المزيد من المشاكل التي يُعاني منها الشعب اللبناني، ودعت الجميع للانتخاب. 



الممثل يوسف الخال بدوره غرّد عبر حسابه على تويتر، وقال: "إنتخِب غداً و انتحِب بعد غد"، وأرفق التغريدة بمجموعة من الهاشتاغز. 



نجوم لبنانيون لا يتردّدون في التعبير عن مواقفهم السياسية!

وقبل أيّام قليلة من الاستحقاق الانتخابي، غرّدت الممثلة ماغي بو غصن وسألت: "في أمل؟"، وتابعت بالقول أنّه بالطبع هناك أمل بوطن أجمل ولبنان مزدهر بشرط الاقتراع والتصويت بالشكل الصحيح.