ما حقيقة زواج عقيل الرئيس للمرّة الثانية؟ زوجته الأولى مصدومة
يوميات المشاهير
ما حقيقة زواج عقيل الرئيس للمرّة الثانية؟ زوجته الأولى...
اول ظهور لوفاء سالم بعد التجميل… لن تعرفوها!
يوميات المشاهير
اول ظهور لوفاء سالم بعد التجميل... لن تعرفوها!

بعد الأزمة التي واجهتها نجوم الفن يدافعون عن منة شلبي... وريهام سعيد تلومهم!

الإثنين، 28 نوفمبر 2022
بعد الأزمة التي واجهتها نجوم الفن يدافعون عن منة شلبي… وريهام سعيد تلومهم!

مع الأزمة التي واجهتها مؤخراً والاتهامات التي وجهت اليها، برز العديد من النجوم الذين يدافعون عن منة شلبي عبر حساباتهم الالكترونية ضمن منشورات متعددة. 

ففي الأيّام القليلة الماضية، ضجّت محركات البحث والسوشيل ميديا بالأخبار والصور التي تشير الى القاء القبص على النجمة المصرية منة شلبي بسبب ضبط المخدرات معها في مطار القاهرة. وبعدها اتهامات كثيرة وُجهت اليها وبطبيعة الحال اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي موجة من تعليقات وانتقادات الجمهور على أثر تداول الصور التي تم نشرها، على الرغم من أنّ منة قد نكرت كل تلك التُهم ضدّها وتمّ اخلاء سبيلها. 

من جهتها نشرت نقابة المهن التمثيلية في مصر بياناً لفتت فيه الى أسفها الشديد على تداول تلك الأخبار المتعلقة بالممثلة منة شلبي وطالبت باحترام خصوصيتها. 

نجوم يدافعون عن منة شلبي

كتبت الممثلة ريهام عبد الغفور عبر حسابها الرسمي على فايسبوك منشوراً طلبت فيه من الصحافة عدم نشر الأخبار عن الفنانين بمجرد تداوله، وبدأت كلماتها بجملة: "آلهُمَّ لا ترفع عنَّا غطاء سترك، ولا تبتلينا فيما لا نستطيع عليه صبراً". 



بدورها استبدلة الفنانة المصرية فيدرا صورتها الأساسية عبر صفحتها على فيسبوك بصورة للنجمة منة شلبي لفترة معيّنة، كما وكتبت منشوراً عبر حسابها تدافع عنها على أثر الهجوم الذي تعرضت لهُ وأعربت عن محبتها لها. 



بالنسبة للسيناريست عمرو محمود ياسين فأشاد في منشوره عبر فايسبوك أيضاً بقوانين الدولة المصرية، واعتبر أنّ منة شلبي قد تكون مذنبة ولكن وجه اللوم على الجمهور وألسنة الناس التي انتقدتها بشكلٍ لاذع، وأرفق منشوره بصورة للنجمة المصرية. 



بعد ضبط مخدّرات معها... هذا ما جرى في التحقيقات مع منة شلبي

للاعلامية ريهام سعيد رأي آخر!

أمام كل الدعم الذي وجهه بعض نجوم الفن لزميلتهم النجمة منة شلبي، كان للاعلامية ريهام سعيد وجهة نظر أخرى وانتقدت كل من يدافع عنها ضمن برنامجها "صبايا الشمس" حيث قالت: "للسادة الاعلاميين اللي بحاول يدافع عن فنان أو فنانة معينة ويطلع يقولك أصل الماريجوانا دي مش مخدرات، هو ده الخطأ، لأن ابني بيتفرج عليك... في الآخر دي مخدرات"، واعتبرت أنّها رسالة الى كل الجمهور. 

واعتبر الجميع أنّها تقصد في الموضوع قضية منة شلبي على الرغم من أنّها في بداية حديثها أنّها لن تقوم بالتكلم عن أسماء معيّنة، وحتى قالت أنّها لا تريد التحدث عن هذا الأمر.