وفاة غدير البرجس تشعل مواقع التواصل الاجتماعي… ما الذي حصل معها؟!
يوميات المشاهير
وفاة غدير البرجس تشعل مواقع التواصل الاجتماعي... ما ال...
الشيف بوراك يبكي ويستغيث بسبب الدمار وعدد الضحايا الهائل في تركيا… ويهرع للمساعدة!
يوميات المشاهير
الشيف بوراك يبكي ويستغيث بسبب الدمار وعدد الضحايا الها...

العالم كلّه يصرخ: "ساعدوا سوريا"... والنجوم يدعون لفكّ الحصار عن البلاد!

الأربعاء، 08 فبراير 2023
العالم كلّه يصرخ: “ساعدوا سوريا”… والنجوم يدعون لفكّ الحصار عن البلاد!

تفاقمت المآسي بعد الزلزال العنيف الذي ضرب تركيا والأراضي السورية بشكلٍ كبير، وترك خلفه المباني المُدمّرة وبالتالي نسبة من الأشخاص العالقين تحت الأنقاض، بالإضافة الى عائلات كثيرة خسرت بيوتها والأماكن التي تملكها، لذا إجتمع العالم كلّه ليصرخ وينادي من أجل مساعدة الشعب السوري ونجوم يدعون لفك الحصار على سوريا بهدف تقديم المستلزامات الأساسية للمتضررين. 

سوريا التي عاشت على مدى السنوات الماضية الكثير من الأحزان التي إنعكست بشكلٍ مباشر على الشعب في مختلف المناطق، وفي كل مرّة كان العالم يشهد على الألم الذي يختَلُج شعبها في كل الأزمات التي مرّ بها تباعاً. 

نجوم يدعون لفكّ الحصار على سوريا

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة تظهر بوضوح حركة الطيران الكثيفة فوق عدد من البلدان وبالأخصّ تركيا بعد الزلزال الذي ضربها حيث هرعت عدد من الدول لتقديم المساعدات لها، في حين أنّ الخريطة الخاصة بالأراضي السورية فارغة بسبب الحصار عليها. 

نجوم يدعون لفك الحصار على سوريا

وتضامن عدد كبير من مشاهير العالم العربي مع المتضررين من الزلزال، وحرص البعض على رفع الصوت والمطالبة برفع الحصار عن سوريا لضرورة مساعدة العائلات والأطفال وكل شخص يعاني بعد هذه الكارثة على الصعيد المادي أو المعنوي.

وكانت النجمة السورية شكران مرتجى قد عبّرت عن عمق حزنها وحجم المأساة التي تلف بوطنها خلال مداخلة في برنامج "--"، كما وعكست ذلك عبر تغريداتها الكثيفة على تويتر. 




من ناحيته عبّر النجم السوري معتصم النهار عن مدى فظاعة الأمور في أكثر من تغريدة أيضاً، وناشد عبر حساباته الإلكترونية دول العالم على مساعدة سوريا في هذه الكارثة. 



"لا تُحدثوني عنّ دينكم، حدثوني عن إنسانيّتكم"، بهذه الكلمات غرّد الممثل اللبناني وسام حنّا عبر حسابه على تويتر ونشر صورة للفت الأنظار الى وضع الشعب السوري بعد الزلزال. 



"نادولي لبابا"... فيديو مؤثر لفتاة تحت الأنقاض!

وقد صبّت كل التغريدات لأهدافٍ إنسانيّة، كتب النجم مكسيم خليل أيضاً عبر حسابه على تويتر وناشد المجتمع الدولي على ضرورة تقديم المساعدة لجميع المتضررين في حلب، حماه، إدلب، اللاذقية، طرطوس وكل المناطق المنكوبة.