في اليوم العالمي للمرأة… كلمات ومعايدة من شخصيات بارزة في مختلف المجالات!
يوميات المشاهير
في اليوم العالمي للمرأة... كلمات ومعايدة من شخصيات بار...
غادة عبد الرازق تتجه إلى تجارة سم العقارب… شاهدوا الفيديو!
سينما ومسلسلات
غادة عبد الرازق تتجه إلى تجارة سم العقارب... شاهدوا ال...

نجوم يغيبون عن الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني!

الجمعة، 08 مارس 2024
نجوم يغيبون عن الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني!

على الرغم من الشعبية الكبيرة ونسبة المُشاهدة العالية التي يحقّقوها في هذا الموسم تحديداً، هناك نجوم يغيبون عن الشاشة في رمضان 2024 في حين أنّ الجمهور إعتاد على متابعتهم. 

نجوم يغيبون عن الشاشة في رمضان 2024 

حياة الفهد من ألمع النجمات الخليجيات والعربيات، تغيب عن أعمال الموسم الرمضاني للمرّة الأولى منذ 27 عاماً، وفي تصريحاتها للصحافة أشارت الى أنّها ترى في هذه الإستراحة ناحية إيجابية للتفكير في الأعمال التمثيليّة المقبلة التي ستُقدّمها للجمهور. 



محمد رمضان أيضاً إبتعد عن الشاشة، وبحسب ما صرّح به الناقد الفني طارق الشناوي، فإنّ النجم المصري لم يجد من الأعمال التي طُرحت عليه في قوّة مسلسل "جعفر العمدة" الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي وحقق نسبة مشاهدة عالية في مصر والعالم العربي. 



بعد النجاح الباهر الذي حققه على مدى السنوات القليلة الماضية، يغيب قصي خولي على شاشة رمضان هذا العام. وفي تصريحاته خلال الفترة الماضية، أشار الى أنّه كان هناك خطة لتقديم الجزء الثاني من مسلسل "2020"، وما إستغرابه أنّه سيتم تقديم مسلسل "2024" بدونه على الرغم أنّه من الأعمدة الرئيسية لهذا العمل الذي نال نسبة عالية من المُشاهدة خلال عرضه. 



وبهذا الإطار، أُعلن في الأسابيع القليلة الماضية عن خروج مسلسل قصي خولي الجديد من الموسم الرمضاني، وبذلك تكون دانيلا رحمة أيضاً من بين الوجوه التي تغيب عن الشاشة في شهر رمضان المبارك. وكانت دانيلا قد أبدعت بدور "ريم" في مسلسل "للموت" الذي قدّمته الى جانب نخبة من النجوم بثلاثة أجزاء خلال المواسم الرمضانية. 



منة شلبي، ياسمين عبد العزيز ومنى زكي، نجمات مصريات إعتدنا أيضاً على متابعتهن في الأعمال الدرامية على الشاشة في رمضان، ولكن هذه السنة ستغيب هذه الممثلات. 



أي مسلسلات عربية مشتركة سنتابعها في شهر رمضان؟

كاريس بشار أيضاً من الأسماء التي حققت نجاحاً خلال المواسم الرمضانية، خصوصاً مع مسلسل "النار بالنار" الذي عُرض خلال رمضان 2023، إلّا أنّها خلال هذه الفترة لن تطل بعملٍ جديد.