زواج شيرين وحسام حبيب يصعق الجمهور… “ده حب حياتي”
يوميات المشاهير
زواج شيرين وحسام حبيب يصعق الجمهور... "ده حب حياتي"
تصرّف غريب جداً من إحدى المعجبات للفت انتباه سيف نبيل على المسرح!
يوميات المشاهير
تصرّف غريب جداً من إحدى المعجبات للفت انتباه سيف نبيل ...

هل خسرت شيرين عبد الوهاب دعم النجوم لها بسبب قراراتها؟

السبت، 12 نوفمبر 2022
هل خسرت شيرين عبد الوهاب دعم النجوم لها بسبب قراراتها؟

نجوم يهاجمون شيرين عبد الوهاب وذلك بعد خروجها من المستشفى والقرارات التي اتخذتها بحق شقيقها محمد، ولذا خسرت النجمة المصرية كمية الدعم الذي تلقته في الفترة الماضية في الأزمة التي تعيشها. 

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد توجهت بالشكر لكل من دعمها من مشاهير ومن الجمهور، وذلك عبر الرسالة التي وجهتها مع الاعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية". 

وفي المستجدات الخاصة بالفنانة المصرية، تداول رواد السوشيل ميديا في الساعات الماضية الأخبار التي تشير الى أنّ طليقها الفنان حسام حبيب أعاد متابعتها عبر حسابها على انستقرام. وبعد ساعات قليلة انتشرت صور الثنائي خلال كتب كتابهما من جديد، بالاضافة الى رسالة جديدة لشيرين مع الاعلامية عمرو أديب مباشرةً على الهواء. 

نجوم يهاجمون شيرين عبد الوهاب

على الرغم من أنّ بعض المشاهير من الوطن العربي لم يذكروا في تغريداتهم أو تعليقاتهم اسم النجمة شيرين عبد الوهاب الّا أنّ الجمهور علموا أنّهم يقصدونها، بسبب تزامن ما كتبوه مع القرارات التي اتخذتها شيرين عند خروجها من المستشفى. 

غردت الممثلة المصرية سمية الخشاب وكتبت أنّ من يخسر أهله لأجل أي شيء في الحياة يحتاج الى علاج. وانهالت التعليقات على تلك التغريدة ما جعل سمية الخشاب تعود لتغرّد بالقول: "انا بكتب التويت عشان الفكره جات في دماغي مش عشان اقصد بيها حد ياريت تبطلوا تفتكروا انكوا محور الكون". 



بدورها غرّدت النجمة المصرية ياسمين رئيس عبر حسابها على تويتر وكتبت: "بطلت أحترمك وكمان قرفانه منك"، وعلى الفور علِم الجمهور أنّها تقصد بذلك ما قامت به شيرين. 



شقيق شيرين عبد الوهاب يشنّ أعنف هجوم عليها!

أمّا الممثلة كندة علّوش فتكلمت بشكلٍ عام في تغريدتها، وأشارت الى أنّ الانسان اذا اجتمع الكون كلّه لمساعدته وهو ليس لديه الرغبة والارادة لمساعدة نفسه لا شيء سيتغيّر.