<p dir="RTL"><strong>نوال الكويتية</strong></p>
<p dir="RTL">المطربة الكويتية نوال لم تستطع خسارة وزنها بعد انجاب طفلتها حنين من الملحن الكويتي مشعل العروج.</p>
يوميات المشاهير
تغيّر ملامح نوال الكويتية يصدم الجمهور... ما علاقة أصا...
فيديو لهشام سليم في العناية الفائقة قبل وفاته يثير جدلاً واسعاً!
يوميات المشاهير
فيديو لهشام سليم في العناية الفائقة قبل وفاته يثير جدل...

نحافة امل حجازي تثير الجدل... هل هي مريضة؟

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
نحافة امل حجازي تثير الجدل… هل هي مريضة؟

قلق واضح عبّر عنه متابعون كثر إثر نحافة امل حجازي الزائدة التي بدت واضحة في أحدث ظهور لها، إلا أن الفنانة المعتزلة أوضحت حقيقة الأمر.

نحافة امل حجازي تثير الجدل

طمأنت الفنانة اللبنانية المعتزلة امل حجازي جمهورها على صحتها بعدما عمّت حالة من القلق في صفوفه إثر ظهورها بنحافة زائدة في أحدث صورة لها، ما طرح علامات استفهام بشأن كونها مريضة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal Hijazi (@amalhijazy)

وقد صرّحت النجمة المعتزلة عبر الاعلام إنها لا تعاني من أي مرض، فهذا هو وزنها الطبيعي إذ كانت نحيفة جداً في كل مراحل حياتها.

وأشارت إلى أنها لا تعاني من أي مرض بل كل ما في الأمر أنها تمارس الرياضة بشكل أكبر من ذي قبل، الأمر الذي ساهم في خسارتها ما يقارب ثلاثة كيلوغرامات.

وأضافت: "الله يخلي كل الناس بصحتهم ويخلينا بصحتنا يا رب وتوضيحي ما في شي ومن اللبس طالعة أضعف من غير مرات".

تعليقات على حجابها

من جهة أخرى، علّقت حجازي على الإنتقادات التي تطالها بسبب طريقة ارتدائها للحجاب، وتبدو هذه التعليقات السيئة من خلال ما يكتبه المتابعون على صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فقالت: "يا ريت كل واحد يهتم بشؤونه وبعيوبه ويصلح حاله قبل ما يحاول يصلح غيره، لأنه هيدي المشكلة في العالم العربي بالذات عند بعض الناس جعلتنا اجتماعياً وفكرياً نتراجع كثيرًا الى الوراء ولا نتقدم كباقي بلدان العالم".

وأضافت أن هذا الموضوع يخصّها وحدها وهو بينها وبين الله فقط لا غير، ومن هنا شددت على أن هذه التعليقات لا تضايقها شخصياً ولا شأن لأحد في حال قررت ارتداء الحجاب أو خلعه، أو أظهرت أذنها أو يدها أو لم تفعل. وختمت حديثها بالقول: "في نهاية الأمر أنا اتحجبت لحالي ولربي مش لحدا من الناس أبداً"، مشددة على أنّ "كل من يرى أذن امرأة عورة تكون العورة بنفسيته ويكون بنفسه على عورة على المجتمع".