عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة “حلو التغيير” ويتصدّر الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة "حلو التغيير" ويتصدّر ال...
انجي خوري تستفز أنجيلا بشارة بصورة مع وائل… والخلاف يندلع بينهما!
يوميات المشاهير
انجي خوري تستفز أنجيلا بشارة بصورة مع وائل... والخلاف ...

نحافة بسمة وهبة تصدم الجمهور... ما علاقة مرضها النادر؟

الخميس، 07 أكتوبر 2021
نحافة بسمة وهبة تصدم الجمهور… ما علاقة مرضها النادر؟

نحافة بسمة وهبة، الاعلامية المصرية، شكلت صدمة لجمهورها ومحبيها. فنشرت بسمة، عبر حسابها على انستقرام، صورة لها برفقة مصمم الأزياء المصري ​هاني البحيري​، ارتدت فيها فستاناً أصفر مع ذيل طويل، وكشف عن ساقيها النحيلتين، أما وجهها فبدا ضعيفاً جداً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

فور نشر بسمة الصورة ساد القلق بين رواد مواقع التواصل وجمهورها، متساءلين ان كانت تعاني من مرض خطير أم لا، فيما قال آخرون أنها ظهرت من دون مكياج ما جعل ملامحها تبدو مختلفة  عن التي تظهر فيها خلال برنامجها "90 دقيقة"، وتساءل البعض ان كانت حافة بسمة وهبة تتعلق بمرضها السابق.

مرض نادر

في سبتمبر 2020 أعلنت بسمة أنها تعاني من مرض نادر لا يوجد له علاج في مصر. لذا توجهت الى لندن للعلاج ووثقت من هناك العديد من الفيديوهات، قالت في إحداهما:"أستودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه أبدا.. يد الله فوق أيديكم.. يا رب إن شاء الله بإذن الله.. بفضل الله ثم دعاكم لا تنسونى من الدعاء".

وأوضحت في الفيديو أن حالتها في البداية كنت صعبة بسبب معاناتها من العديد من المشكلات في المعدة، بالاضافة الى تعرضها لنزيف، واستطاع طبيب انجليزي أن يساعدها في حل المشكلة الأولى".

 وأكملت: "الحمدلله على كل حال، عندما سافرت في البداية كانت حالتي الصحية سيئة جدا، وأعاني من مشكلتين الأولى في المعدة والثانية معاناة من نزيف، فبالنسبة للمعدة فكانت حالتي صعبة جدا، بسبب أنني خضعت للعديد من العمليات في المعدة، فبات من الصعب إجراء فحوصات عليها من خلال المنظار أو غيره، لكن الحمدلله كان هناك طبيب انجليزي ساعدني في العلاج، ومنذ ما يقارب شهر لم تعد أعرض المعدة مرة أخرى".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

بالفيديو... بسمة وهبة تذرف الدموع في عرس ابنها!

نشير إلى أن بسمة وهبة عادت لتقديم برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور، بعد انتهاء اجازتها الصيفية.