ياسمين صبري تقرّر الخروج عن صمتها في أوّل تصريح لها بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تقرّر الخروج عن صمتها في أوّل تصريح لها بع...
أول صورة لطفلة بريانكا شوبرا ونيك جوناس… وخبر مفاجئ عن صحّتها!
يوميات المشاهير
أول صورة لطفلة بريانكا شوبرا ونيك جوناس... وخبر مفاجئ ...

غادة عبد الرازق تظهر بنحافة شديدة... والجمهور يتساءل عن حالتها الصحية!

الإثنين، 09 مايو 2022
غادة عبد الرازق تظهر بنحافة شديدة… والجمهور يتساءل عن حالتها الصحية!

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق خلال الساعات الماضية قلق الجمهور بعد أن ظهرت بنحافة شديدة في أحدث ظهور لها، حيث بدا على وجهها وجسدها فقدان شديد للوزن. وقد تساءل المتابعين عن حالتها الصحية والسبب وراء فقدان الوزن المفاجئ هذا. 

نحافة شديدة لغادة عبد الرازق... كيف بدت؟

شاركت غادة عبد الرازق عبر حسابها على انستقرام صوراً وفيديوهات لها برفقة عائلتها، وهي تستمتع بقضاء إجازة عيد الفطر المبارك في إيطاليا. رافقها زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا  وابنتها روتانا القزاز وحفيدتيها، بالإضافة إلى لميس مؤنس ابنة شقيقتها. 

وقد جاءت تعليقات الجمهور كالتالي "مستحيل تكوني أنتي" و "خسيتي أوي كده ليه" و "كده أوفر يا غادة" و "انتي قمر في كل حالاتك بس خاسة أوي". كما علّق أحدهم كاتباً "أنا مش مصدق أن دي غادة عبد الرازق".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

غادة عبد الرازق ورأيها في عمليات التجميل

وكانت غادة عبد الرازق، قد كشفت مؤخراً عن رأيها في عمليات التجميل خلال برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز عبر قناة "MBC مصر"، حيث قالت: "التفكير في عمليات التجميل بالنسبة لي حسب الدور، لو الدور تطلب مني لا أغير في ملامح وجهي لن أعمل أي شيء، حتى لو عندي خطوط ولا حاجة.. حيث أرى ترك ذلك كما هو دون التغيير في شكلي والظهور بطبيعية".

وأضافت "لو الدور يتطلب ملابس معينة ومكياج أشياء أخرى، من الممكن أعمل في وجهي إضافات، أو أكبر شفتي مثلاً، حاجات بسيطة، لكن لا أستطيع أن ألعب في ملامح وجهي وأغيرها تماماً، لأني عملت مرة عملية (سودة) من سنتين عند دكتور (بوظت وشي)، وظللت سنة ونصف السنة أحاول ترميم وجهي بعدها".

غادة عبد الراوق قبل التجميل

عند مقارنة صور الممثلة المصرية في بداية مسيرتها الفنية، مع الوقت الحالي يبدو أنها خضعت لعمليات التجميل، منها عملية تصغير الأنف،ورفع الخدود وتكثيف الحواجب. وكما يبدو أنها تُجدد حقن البوتوكس والفيلر للمحافظة على شكل وجهها. 

غادة عبد الرازق قبل التجميل

معلومات تعرفونها للمرة الأولى عن غادة عبد الرازق عدد زيجاتها صادم!

آخر أعمال الممثلة المصرية

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل "لحم الغزال" وهو من بطولة شريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، وشريف الدسوقي، ويوسف وائل نور، وعارفة عبد الرسول، ومي سليم، ورحاب الجمل. وتدور أحداثه في أحد الأحياء الشعبية المصرية، حول المشكلات الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر في إطار درامي محبوك. والعمل من تأليف إياد إبراهيم، ومن إخراج محمد أسامة.

غادة عبد الرازق مسلسل لحم الغزال