بالصور… رزم من الدولارات تعرّض محمد رمضان للملاحقة القانونية في مصر
يوميات المشاهير
بالصور... رزم من الدولارات تعرّض محمد رمضان للملاحقة ا...
ماريتا الحلاني عروس صيف 2023… شاهدوا تحضيراتها لحفل البرايدل شاور!
يوميات المشاهير
ماريتا الحلاني عروس صيف 2023... شاهدوا تحضيراتها لحفل ...

بالصور... ملك احمد زاهر تلفت الأنظار بأحدث صورها

الأحد، 21 مايو 2023
بالصور… ملك احمد زاهر تلفت الأنظار بأحدث صورها

لا تزال نحافة ملك احمد زاهر تثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي حيث مع كلّ ظهور لها تبدو أنحف أكثر من قبل، فكيف ظهرت ملك في أحدث صورها؟

نحافة ملك احمد زاهر

نشرت الممثلة ملك احمد زاهر صوراً جديدة لها خلال حضورها حفل زفاف نبيلة ابنة الفنان حميد الشاعري، على الشابّ شوان محمد، يوم الجمعة، في أحد أفخم فنادق القاهرة. وأظهرت ملك رشاقتها وجمال جسدها ونحافة خصرها،  بعد أن خسرت الكثير من الوزن. فأطلّت بفستان كحلي طويل وضيق وأرفقت إطلالتها بمكياج خفيف ناعم وتسريحة شعر عادية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Malak Zaher ملك زاهر (@malak.ahmed.zaherr)

ولاقت الصور الكثير من التفاعل حيث نالت على أكثر من 128 الف إعجاب وآلاف التعليقات التي تغزلت بجمالها وعبّرت عن إعجابها بالصور، ومن هذه التعليقات كان لافتاً تعليق والدها الممثل احمد زاهر الذي كتب لها "قمري"، أما من التعليقات الأخرى: "ما شاءالله اميرة رقيقة ناعمة وزي القمر يا ملوكة"، "اللون طالع تحفة عليكي".

بالصور... ليلى وملك احمد زاهر في لبنان وتعاون مع مصمم أزياء

أعمال ملك احمد زاهر

على صعيد آخر، لم تشارك الممثلة ملك زاهر بالسباق الرمضاني لعام 2023 حيث صرّحت أن السبب يعود الى أنها لم تلاقي العروض المناسبة لها من ناحية قدراتها التمثيلية ومن ناحية سنّها، وأشارت ملك الى أنها ستدعم شقيقتها، ليلى أحمد زاهر، التّي تشارك في مسلسل "تلت التلاتة" والذي هو من بطولة النجمة غادة عبدالرازق ويشارك فيه عدد كبير من نجوم مصر.

وكان آخر اعمال الممثلة ملك احمد زاهر فيلم "فارس"، وهو من بطولة والدها، أحمد زاهر، اضافة الى عدد كبير من الممثلين منهم: حسين فهمي، ايمان العاصي، نهال عنبر، احمد صفوت، عابد عنان، والممثلة اللبنانية باميلا الكيك، وكان ضيف الشرف صلاح عبدالله، وتدور احداث الفيلم بإطار اكشن تشويقيّ، وهو من تأليف حسام موسى، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.