بالفيديو… هل عشبة الجعدة هي سبب وفاة فهد الحيان؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... هل عشبة الجعدة هي سبب وفاة فهد الحيان؟
يشربان الكحول ويمدّان لسانهما… نسرين طافش تنشر صوراً “غير لائقة” مع زوجها على متن الطائرة
يوميات المشاهير
يشربان الكحول ويمدّان لسانهما... نسرين طافش تنشر صوراً...

بالصور... شاهدوا كيف أصبحت طليقة احمد الفيشاوي بعد خسارة الكثير من الوزن!

السبت، 20 مايو 2023
بالصور… شاهدوا كيف أصبحت طليقة احمد الفيشاوي بعد خسارة الكثير من الوزن!

أثارت نحافة ندى الكامل طليقة الممثل المصري احمد الفيشاوي ضجّة كبيرة على مواقع التواصل حيث اندهش المتابعون بتغير شكلها، فكيف أصبحت؟

نحافة ندى الكامل

في التفاصيل، نشرت ندى الكامل صوراً جديدة جريئة على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وكان من الواضح تغيّر ملامح ندى وشكل جسمها حيث بدت بجسم رشيق ونحيف بعد فقدانها الوزن.

وظهرت ندى بفستان أحمر اللون، قصير وضيق، أبرز رشاقتها واظهر مدى الضعف الذي بلغته. وأكملت الإطلالة بمكياج تميز بالحمرة الحمراء وبتسريحة شعر عادية. ولاقت الصورة الكثير من الإعجاب حيث نالت على أكثر من 6 آلاف إعجاب وتعليقات تتغزل بجمالها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nada Elkamel (@nadyaelkamel)

طلاق احمد الفيشاوي وندى الكامل

وكانت ندى الكامل قد أعلنت في شهر ديسمبر 2021، إنفصالها عن الممثل احمد الفيشاوي خلال تصريحات لوسائل إعلام مصريّة، حيث أكّدت أنها انفصلت عن الفيشاوي، وهو يعيش قصّة حب جديدة مع امرأه أخرى، وأنّه يشعر بالإستقرار والسعادة معها.

كما أشات الى أن انفصالها عن أحمد تمّ بهدوء تامّ ومن دون حدوث أي مشاكل، وأكدت أنّه قام بإعطائها كامل حقوقها وأنّها تكن له كل الإحترام والتقدير، وتمنت له التوفيق في حياته المقبلة. وأتي الطلاق بعد زواج دام حوالي الأربع سنوات حيث كانت تظهر معه دائماً في الحفلات والنشاطات وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، وكانا يظهران بشكل واضح حبٓهما لبعضهما.

ندى الكامل تصارح الجمهور: "قلبي اتخطف"... وتعلن عن حبّ سرّي جديد في حياتها!

من هي ندى الكامل؟

هي عارضة أزياء مصريّة، برزت لدى الجمهور المصريّ بوصفها واحدة من اشهر لاعبات السهام المصريّات حيث حصلت على العديد من الجوائز بهذه اللعبة، حيث أنّها قامت بالمشاركة والتأهّل في مسابقة الاولمبياد في لندن في سنة 2012، كما أنّها قد فازت ببطولات رياضية عديدة من أهمّها أنّها قد فازت بالدورة الخاصة لالألعاب العربية التي أقيمت في عام 2011، وحصدت ندى على حوالي سبعة ميداليات.