توريد الشفايف بالليزر
اطلالة ومكياج
وداعاً للشفايف الداكنة من خلال الليزر
الوان الصبغات
اطلالة ومكياج
ما هي اكثر الوان الصبغات الرائجة لهذا الموسم؟

اكتشفي كيف يمكن نحت الخصر لاطلالة رشيقة

الثلاثاء، 03 مايو 2016
نحت الخصر

تعمل النساء كل حياتها لتحسين قوامها من خلال اتباع عدّة أنواع من الريجيم، ورغم ذلك قد تعاني من الانتفاخ في منطقة البطن وبالتالي الخصر. هناك أسباب وراء ذلك، ولكن اطمئني فمن الممكن التخلص منه في مدى قصيرة مع موقع أنوثة.

 

تمارين رياضية سهلة لتنحيف الخصر

 

خطوات نحت الخصر

 

أولاً، إكتشفي إذا كانت عملية الهضم بطيئة ولا تعمل بكامل قوتها، فإنّ الاحتمال قائم بأن يستمر الجسم بإنتاج المزيد من الغازات. وفي بعض الحالات قد يصل مخزون الغازات إلى مستوى يزيد عن حجم المعدة بمقدار 15 سنتيمتراً. وهكذا، عليك أن تمضغي الطعام جيداً، العمل على تحسين عملية الهضم وتحويل الطعام الى لقيمات صغيرة يسهل تكسيرها في المعدة وهضمها. امتنعي أيضاً عن القرنبيط، اللفت، البصل، الكرنب، البقول، العدس والحمص.

 

ثانياً، إشربي كوباً من النعناع، الذي يخلّص من الغازات الزائدة في الامعاء، لعدة مرات طوال اليوم.

 

ثالثاً، تعاني كل مرأة من زيادة السوائل في داخل جسمها، مما يحدث بعض الانتفاخ او يزيد من حجم منطقة الوسط، الذي يزيد بحوالي 7 سنتيميترات. وتتخلصين منها من خلال ممارسة التمارين الرياضية والشمس.

 

رابعاً، توقفي عن تناول الأطعمة المضرةّ خصوصاً البرغر والبيتزا، التي تحتوي على سعرات حرارية خيالية. وتناولي الشوكولا الاسود فقط مع الإكثار من الخضار والفواكه، والتخفيف قدر الإمكان من الكربوهيدرات.

 

ما هي طرق نحت الخصر؟

 

أخيراً، الحل الأمثل هو المشي والجري. أو استخدمي بعض من الاجهزة الرياضية البسيطة التي تساعدك على الحركة ومن ثم تنشيط الدورة الدموية.

 

التمرينات الشائعة لتخسيس الخصر، يقتصر عملها احيانا على شد العضلات المحيطة بالمعدة. ومما لا شك فيه أنّ هذا سيساعد بشكل ظاهر على تخسيس منطقة البطن.