سمنة فين ديزل
يوميات المشاهير
بالصور... هل خسر النجم الأميركي فين ديزل لياقته البدني...
خبر سارّ لمحبي ياسمين عبد العزيز… هل تحسّنت صحّتها؟
يوميات المشاهير
خبر سارّ لمحبي ياسمين عبد العزيز... هل تحسّنت صحّتها؟

لن تتصوّري كيف أصبح شكل ندى رحمى بعد خسارة 80 كيلوغرام!

السبت، 11 سبتمبر 2021
لن تتصوّري كيف أصبح شكل ندى رحمى بعد خسارة 80 كيلوغرام!

لا شكّ أن شكل الاعلامية ندى رحمى بعد التخسيس تغير بشكل كبير، فهي لم تخسر 5 أو 10 كيلوغرامات فقط، انما 80 كيلوغراما. وهذا ما كشفته في حديث لبرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية MBC مصر. فماذا قالت؟

كيف خسرت ندى رحمى من وزنها؟

أوضحت ندى أن تجربة التخسيس تسببت في نضجها، لافتة إلى أن "السمنة كانت مخلياني عصبية جداً لأن وزني كان 192 كيلو، ومكنتش طايقة حد يقولي أنتي وحشة ولا حلوة، وكان سني 26 سنة ونزلت 80 كيلو". وكشفت أنها لم تخسر وزنها بسبب اتباعها حمية غذائية، بل انها أجرت عملية تكميم معدة في أكتوبر 2019.

كواليس العملية

عن كواليس العملية، لفتت الى أن والدتها كانت منهارة بسبب بقائها لفترة داخل غرفة العمليات، مشيرة أنها تناولت طبق محشي قبل ذهابها للعملية.

الطعام يجلب السعادة

لم تخفِ ندى عشقها للطعام، قائلةً: "الأكل نعمة من نعم ربنا وبيساهم بشكل كبير في مودك"، كاشفةً أنها أصيبت بالاكتئاب بعد اجرائها العملية، قائلةً: "لما عملت العملية جالي اكتئاب ما بعد العملية لان وسيلة السعادة الوحيدة مبقتش موجودة وبدأ المخ يدور على بدايل للسعادة غير الأكل".

وقالت ندى "العملية مش صعبة لأني كنت وصلت لوزن وكان سني صغير وممكن أخس "بدايت"، بس صار الاكل وسيلة إسعادي وحتى لو خسيت وانتكست واكتئبت شوية رجعت فشيت غلي في الأكل فخلاص كل اللي عملته راح والموضوع كان محتاج نفس طويل".

التنمر على ندى

كشفت ندى عن تعرضها لتنمر كبير من قبل متابعيها خلال تقديمها أحد البرامج بسبب وزنها الزائد، مشيرة الى ان "أنا وبعمل "برنامج كلام ستات" كان بيجي لي مسجات على انستقرام، كلام مينفعش يتقال على التلفزيون، واللي ينفع يتقال انتي بيطلعوكي على التلفزيون إزاي أنت مسخ وانتي بتنامي على سرير زينا ولا بتنامي على صب وانتي بتروحي لمنجد".

سعادة ندى رحمى بعد التخسيس

تحدثت ندى في المقابلة عن شعورها بعد خسارة الوزن الزائد، قائلةً: "بعد العملية، بقيت سعيدة وعارفة اتحرك واكتشفت أن فيه حاجات كتير بتسعد غير الاكل منها أنك تلاقي مقاسك بسهولة". وأكملت أنها اتخذت قراراً بخسارة وزنها لأجل الحفاظ على صحتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nada Rahmy (@nadarahmyofficial)