بعد تمثيلها في فيديو كليب أغنيته الجديدة… الجمهور يسأل عن فارق العمر بين سمية الخشاب وعمر كمال
يوميات المشاهير
بعد تمثيلها في فيديو كليب أغنيته الجديدة... الجمهور يس...
عشرات الأغاني والحفلات جعلت عمر دياب من أغنى الفنانين العرب… فكم تبلغ ثروته؟
يوميات المشاهير
عشرات الأغاني والحفلات جعلت عمر دياب من أغنى الفنانين ...

ندى موسى تنشر صورها بالمايوه... وانتقادات بالجملة على السوشيل ميديا

الأربعاء، 02 يونيو 2021
ندى موسى تنشر صورها بالمايوه… وانتقادات بالجملة على السوشيل ميديا

لم تسلم صور الفنانة ندى موسى بالمايوه من انتقادات المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي. فبعدما نشرت ندى عدداً من الصور خلال إجازتها الصيفية تعرضت لانتقادات كبيرة والسبب هو المايوه. وأبرز التعليقات كانت: "ليه كدا مش متعودين عليكي تطلعي بالشكل ده.. يا خسارة"، وقال متابع آخر: "مش متعودين عليكِ كدا يا محترمة.. كان المفروض تراعي المجتمع اللي احنا عايشين فيه"، وكتب آخر: "عمرنا ما شوفناكي كدا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nada Moussa (@nadamoussaofficial)

ندى تردّ على المنتقدين

ردّت ندى موسى على الانتقادات التي تلقتها خلال حديث صحافي، وقالت إنها "عندما تنشر أي صورة لا تفكر فيما سيقوله الناس، هي أحبت هذه الصورة ووجدتها مناسبة للمكان وللأجواء فقررت مشاركتها مع الجمهور". وأكدت أنها تحترم آراء كل الناس لأن في النهاية كل شخص حر في رأيه، كما أنها أيضا حرة فيما تفعله، لكن ما يزعجها هو أن بعض الأشخاص قرروا تنصيب أنفسهم لانتقاد أشخاص آخرين والحكم عليهم والحكم من سيدخل الجنة ومن سيدخل النار.

وأكملت ندى ردّها، مشيرة الى أنها لا ترد على التعليقات، لكنها ردت مرة واحدة لى شخص هاجمها بشكل سيء، وقال إنها ستدخل النار بسبب صورة ظهرت فيها بفستان عادي.

صور ندى موسى بالمايوه لن تُحذف

وأكدت ندى موسى أنها قررت أن تعيش حياتها بالشكل المناسب لها والذي يجعلها تشعر بالراحة. ولفتت الى أنه حتى عندما نصحها بعض أصدقائها بحذف الصور رفضت لأنها ترى أنها لم تفعل شيء حتى تحذفها ولا تجدها مبتذلة لأنها إذا كانت كذلك لم تكن تلتقط الصورة من الأساس.

صورة جنى عمرو دياب بالمايوه على السوشيل ميديا تثير جدلاً واسعاً!

تجدر الاشارة الى أن ندى موسى شاركت في موسم رمضان 2021 في مسلسلات "هجمة مرتدة" مع أحمد عز وهند صبري، و"بين السما والأرض" مع هاني سلامة ودرة ويسرا اللوزي، بالاضافة الى "بنت السلطان" مع روجينا كما ظهرت ضيفة شرف في مسلسل "فارس بلا جواز".