الاعلامية سميرة عبدالله
يوميات المشاهير
بماذا اتهمت الاعلامية سميرة عبدالله الرئيس العراقي الر...
هل تعرفين كيف جمع الحبّ بين عمرو دياب وزوجته السابقة زينة عاشور؟
سيرة المشاهير
هل تعرفين كيف جمع الحبّ بين عمرو دياب وزوجته السابقة ز...

ما هو حكم النيابة في قضية رانيا يوسف ونزار الفارس؟

الخميس، 17 يونيو 2021
ما هو حكم النيابة في قضية رانيا يوسف ونزار الفارس؟

أصدرت نيابة النزهة في مصر الحكم في قضية نزار الفارس ورانيا يوسف بعد الكثير من الأخذ والرد في الحقائق بين الممثلة المصرية والاعلامي العراقي، وذلك بعد الحوار الشهير الذي دار بينهما على شاشة "الرشيد" العراقية في شهر ديسمبر الماضي والذي تسبّب ببلبلة في الوسط الفني وبين الجمهور. وأعلنت النيابة قراراً يقضي بحفظ البلاغ المقدّم من الممثلة المصرية رانيا يوسف بحق الإعلامي نزار الفارس، وذلك بسبب عدم الإمكانية من الوصول للحقائق الكاملة في ذلك الحوار.

القضية بين طرفي النزاع

وكان المحامي الخاص بالإعلامي العراقي قد قدّم دعوى قضائية ضدّ الممثلة المصرية التي إستضافها موكله، وذلك على أثر كل الشتائم التي وجهتها له عبر مواقع التواصل الإجتماعي وطالبها بتعويض مالي يبلغ 5 مليون جنيه مصري. وبالأصل إندلعت هذه المواجهة بين رانيا ونزار بعد أن إتهمته بتزييف الحقائق وبتحوير تصريحاتها بعد الحوار الذي أجراه معها عبر قناة "الرشيد" العراقية.

هاشتاغ خادش يلاحق رانيا يوسف... وهي تواجه بالتهديد!

أمّا محامي رانيا يوسف كان قد تقدّم ببلاغ أمام المجلس الأعلى للإعلام ضدّ القناة التي يعمل بها نزار الفارس لأنّها لا تملك ترخيصاً بالعمل في مصر، كما وتقدّم ببلاغ آخر للسفارة العراقية ضدّ الإعلامي. ويُذكر أنّ الممثلة رانيا يوسف قد هدّدت المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأسابيع الماضية بأنّ كل من يتعرض لها ستلاحقه في القضاء.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by khabrabyad - خبر أبيض (@khabrabyad)