امور غريبة يحبها الرجل
حياة زوجية
هل كنت تعلمين أن هذه الامور الأربعة الغريبة يحبها الرج...
دور المرأة في دعم زوجها معنوياً
حياة زوجية
للمرأة دور مهم في دعم الزوج... فكيف تبرزه؟

5 نساء لا ينساهن الرجل... تعرفي عليهن!

الجمعة، 16 ديسمبر 2016
نساء لا ينساهن الرجل

يمر الرجال بالعديد من التجارب العاطفية ويلتقون بحياتهم بالعديد من النساء اللواتي يتركن اثراً كبيراً في حياتهم، ولكن بعض النساء لا يمكن للرجال أن يسوهن بسهولة. وفي هذا لامقال من انوثة، اخترنا أن نعرفك على ابرز نساء لا ينساهن الرجل.

كيف ينجذب الرجل للمرأة؟

المراة الصبورة

لا يمكن للرجل ان ينسى المراة التي تصبر على المحن والمشاكل التي تواجهه، فتبقى الى جانبه وتسانده، وتمد له يد العون متى احتاج اليها، وهي بالتالي تشكل امراة مميزة بطبيعتها وشخصيتها، لذا فإن من الصعب على الرجل أن ينسى هذه المراة التي تحملت معه الكثير.

المرأة المستمتعة

يحب الرجل أن يشكو همومه بين الحين والآخر، لذا فهو إن وجد شريكة يمكنها ان تستمع اليه وان تكون منصتة الى كل ما يقوله، فهذه امراة مميزة في نظره ويستحيل عليه أن ينساها بسهولة، وبالتالي ستبقى ذكراها عالقة في ذهنه.

المرأة الذكية

المراة الذكية من ابرز النساء اللواتي لا ينساهن الرجل مطلقاً، فهي تلك المراة التي تجيد التعامل معه في مختلف الاوضاع والظروف، والتي تسعى الى تدارك المواقف الصعبة والتي تسعى الى أن تكون في مختلف الاوقات الى جانب الشريك. فهذه المراة لن ينساها الرجل ابدا.

المرأة الأنثى

ونقصد بالمراة الأنثى تلك التي تظهر دائماً بشكل انيق وناعم وهادئ، ليس فقط من حيث الشكل، إنما ايضاً من حيث الحديث وطريقة التكلم، حيث تجيد الكلام الرقيق والهادئ، وتتقن كيف تجعل الرجل رجلاً بكل ما للكلمة من معنى، الى جانب أنها تبرز انوثتها ونعومتها بشكل ملفت. فهذه المراة لن ينساها الرجل على الاطلاق.

كيف تختلف طريقة التفكير بين الرجل والمرأة؟

المرأة الجوهر

الجمال الداخلي من ابرز الامور التي تلفت الرجل الى المرأة، ومتى اجتمعت هذه الصفات في المرأة التي يحبها، فهو بالطبع لن ينساها. وهنا نتحدث عن المراة الجوهر، التي تتمتع بشخصية بارزة وباستقرار نفسي وبعاطفة قوية وهي تكون متصالحة مع نفسها، لا تنجرف وراء الاهواء والمغامرات العابرة، انما تكون متماسكة وثابتة.