وقف عملية حورية فرغلي الجراحية بعد اكتشاف أمر خطير!
يوميات المشاهير
وقف عملية حورية فرغلي الجراحية بعد اكتشاف أمر خطير!
حسين الجسمي لدولة الكويت: “يا نور الأرض”… وفجر السعيد تردّ عليه بشكل صادم!
يوميات المشاهير
حسين الجسمي لدولة الكويت: "يا نور الأرض"... وفجر السعي...

نسرين طافش تصدم متابعيها على السوشيل ميديا... هل إرتدت الحجاب بشكلٍ دائم؟

الثلاثاء، 23 فبراير 2021
نسرين طافش تصدم متابعيها على السوشيل ميديا… هل إرتدت الحجاب بشكلٍ دائم؟

بين المفاجأة والصدمة شاهد الجمهور إطلالة الممثلة السورية نسرين طافش بالحجاب على السوشيل ميديا بعد أن تشاركت مع متابعيها على إنستقرام أكثر من منشور في الساعات القليلة الماضية. وهذه المرّة الأولى التي تطلّ بها نسرين وهي تضع الحجاب الأسود على رأسها.

ومع المنشور الأوّل لها عبر إنستقرام وهي ترتدي الحجاب، لم تعلّق نسرين طافش بل إكتفت بالفيديو الذي تظهر به أمام المرآة وهي تضع الحجاب على رأسها، وقد تفاعل مجموعة كبيرة من متابعيها عبر خانة التعليقات حيث عبّر الكثير منهم على أنّه يناسبها كثيراً، وكانت النجمة السورية قد إعتمدت المكياج الخفيف الذي برز ملامحها بنعومة لهذه الإطلالة تحديداً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

ما هو أول عمل درامي سيكون جاهزاً للعرض خلال رمضان 2021؟

في حين ظهرت نسرين طافش بالحجاب ظنّ البعض أنّها قررت إعتماده دائماً حتى أنّ العديد من المتابعين باركوا لها على هذه الخطوة، ولكنّها سرعان ما أوضحت بعدها من خلال صورة بنفس الإطلالة لها أنّها في كواليس تصوير مسلسل "المداح"، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2021، ويبدو أن الشخصية التي ستقدمها تفرض عليها إرتداء الحجاب في المشاهد.

وتتشارك نسرين طافش بطولة المسلسل المشترك عربياً مع الممثل المصري حمادة هلال، وكانت قد كشفت عن تفاصيل قليلة منه للجمهور الذي ينتظر مشاهدة العمل الإجتماعي الدرامي، فسوف تكون زوجته في المسلسل، كما أنّ حمادة هلال سيُقدّم شخصية شاب ريفي يخوض الكثير من المشاكل التي تؤثر على حياته.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)