باسم ياخور يشتم متابع تحرش بزوجته… ردّفعله صادمة!
يوميات المشاهير
باسم ياخور يشتم متابع تحرش بزوجته... ردّفعله صادمة!
تصريحات راغب علامة عن ملحم بركات تُشعل السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
تصريحات راغب علامة عن ملحم بركات تُشعل السوشيل ميديا!

بالعباية والحجاب... نشرين طافش تستقبل شهر رمضان على طريقتها

السبت، 02 أبريل 2022
بالعباية والحجاب… نشرين طافش تستقبل شهر رمضان على طريقتها

إستقبلت الممثلة السورية السورية نسرين طافش، شهر رمضان على طريقتها، وذلك بإطلالة روحانية من داخل المسجد الأموى فى العاصمة السورية دمشق، حيث ظهرت نسرين طافش بالعباية والحجاب.

ونشرت النجمة صوراً لها، عبر انستقرام، ظهرت فيها مرتدية عباءة زرقاء وحجاب أزرق، وهنأت جمهورها ومتابعيها بهذه المناسبة. وتمنّت أن تعود على الجميع بالتسامح والمحبة والسلام. وقالت "رمضان كريم، أعاده الله علينا جميعا بالتسامح والمحبة والسلام".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

ونالت الصور عشرات التعليقات من متابعيها، الذين بدورهم قدموا لها التهاني بحلول رمضان، وبالوقت نفسه أشادوا بجمالها وأناقتها بالجحاب.

وعلى الصعيد الفنيّ، ستظهر طافش في شهر رمضان من خلال مسلسلها الجديد "جوقة عزيز"، وقالت في حديث صحافي "انّنا في المسلسل تطرقنا لموضوعات هي تابوهات وحساسة ودقيقة جدا سياسيا وفنيا ومجتمعيا في فترة العشرينات".

صور نسرين طافش في بداياتها... هل تبدّلت ملامحها كثيراً؟

وتدور أحداث مسلسلها الرمضاني خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، وتجسد فيه نسرين دور شخصية راقصة تدعى عزيزة ويقع في غرامها كولونيل فرنسي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GoldenLineTv (@goldenlinetvseries)

تجدر الاشارة الى ان نسرين طافش شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "المداح" الى جانب حمادة هلال، أحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان وغيرهم من الممثلين والفنانين.

هل نسرين طافش متزوّجة؟ اليكِ الحقيقة

من جهة أخرى، تشارك نسرين طافش، ببطولة فيلم "في القلب"، مع الفنان خالد سليم ومجموعة من الفنانين من بينهم سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، منة فضالى وغيرهم. والفيلم من إخراج عادل مرقس، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسى. وتدور قصته في إطار اجتماعي رومانسي.