بالصورة… جمال ابنة معتصم النهار يخطف الأنظار
يوميات المشاهير
بالصورة... جمال ابنة معتصم النهار يخطف الأنظار
<p dir="RTL"><strong>مي عز الدين </strong></p>
<p dir="RTL">إن الممثلة المصرية مي عز الدين ستطل أيضاً في سباق رمضان 2018 بالحجاب في مسلسل "رسايل"، حيث سيشاركها في دور البطولة خالد سليم.</p>
يوميات المشاهير
زواج مي عز الدين يشعل السوشيل ميديا... شاهدوها بالفستا...

نسرين طافش تثير التساؤلات حول طلاقها للمرّة الثانية!

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
نسرين طافش تثير التساؤلات حول طلاقها للمرّة الثانية!

تصدّر موضوع نسرين طافش تحذف صور زوجها منصّات التّواصل الإجتماعيّ بعد أن فاجأت الفنّانة السّوريّة متابعيها للمرّة الثّانية بحذف صورها مع زوجها، ليفتح المجال مرّة أخرى للحديث حول طلاقهما.

نسرين طافش تحذف صور زوجها

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

في التّفاصل، نشرت الفنّانة السّوريّة نسرين طافش تعليقاً مختصراً عبر حسابها الرّسميّ عبر انستقرام كاتبةً "اعتزل ما يؤذيك"، وهو ما فسّره بعض متابعيها على أنّه تأكيد لخبر الطّلاق.

وكانت نسرين قد نشرت منذ يومين تعليقاً جاء فيه: "قبل ان تطالب الاخر بان تكون افعاله خيرة تجاهك، إسأل نفسك أولاً هل تصرفاتك معه تنم عن لطف ناتج عن محبة و وعي، أم آنك تتصرف باستفزاز ناتج عن خوف، كن صادقا مع نفسك أولًا".

وجاء في منشور آخر: "المقياس الحقيقيّ لجميع افعالنا هو كم من الوقت يدوم الخير فيها".

ويُذكر أنّها ليست المرّة الأولى الّتي تحذف فيها نسرين طافش صورها مع زوجها، لكنّها قامت بذلك في أغسطس الماضي، وألغت متابعته عبر إنستغرام.

بعد شائعة طلاقهما... نسرين طافش ترقص مع زوجها

آخر أعمال نسرين طافش

على الصّعيد الفنّيّ، كان آخر أعمالها مسلسل "جوقة عزيزة" الّتي خاضت به السّباق الدّراميّ لشهر رمضان 2022، وشارك في بطولته مجموعة من الفنّانين المشهورن في العالم العربيّ، نذكر منهم سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وغيرهم...

 وفي السّياق ذاته، تدور أحداثه خلال فترة الانتداب الفرنسيّ في سوريا، ويتناول شخصيّة راقصة تدعى "عزيزة" تجسّد شخصيّتها نسرين طافش ويقع في غرامها كولونيل فرنسيّ.

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا المسلسل هو أحد المسلسلات الّذي حقّق نجاحاً كبيراً خلال موسم رمضان الماضي، بسبب تداول اسمه على مواقع التّواصل الإجتماعيّ بشكل كبير في الآونة الأخيرة، خصوصاً أنّه يجمع ما بين أجواء البيئة الشّامية والغناء.