ما حقيقة توقف تصوير ريهام حجاج الرمضاني؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة توقف تصوير ريهام حجاج الرمضاني؟
مفاجآت صادمة في قضية حلا الترك ووالدتها… محامي النجمة يضيء على وقائع غير معروفة!
يوميات المشاهير
مفاجآت صادمة في قضية حلا الترك ووالدتها... محامي النجم...

صور نسرين طافش في بداياتها... هل تبدّلت ملامحها كثيراً؟

الأحد، 28 مارس 2021
صور نسرين طافش في بداياتها… هل تبدّلت ملامحها كثيراً؟

نسرين طافش في بداياتها تختلف كثيراً بملامحها عن النجمة التي يُتابعها الجمهور اليوم من خلال الأعمال المختلفة التي تقدّمها على الشاشة. فقد لاحظ الجميع تطور إطلالاتها منذ دخولها الى مجال التمثيل الى اليوم، حتى أنّها في الكثير من المرّات تلقت كمية من الإنتقادات على شكلها أو التغييرات التي تظهر على وجهها وجسمها أيضاً.

تغيّر ملامح نسرين

تخرّجت الممثلة نسرين طافش من المعهد العالي للفنون المسرحية وظهرت لأوّل مرّة في مسلسل "هولاكو" عام 2002، وبعده إنطلقت بمشوارها التمثيلي وقد إشتهرت بعدد من الأدوار التي قدّمتها ولعل من أبرز محطات نسرين طافش في بداياتها كانت مع مسلسل "صبايا" ومسلسل "مقامات العشق". وبعد سلسلة من المسلسلات التي تألقت بها النجمة السورية نسرين طافش في شخصيات مختلفة قدمتها في الحكايات، دخلت أيضاً مجال الفن وطرحت أكثر من أغنية.

تغيّرت ملامح نسرين طافش منذ ظهورها الى اليوم، وتقوم حالياً بالكثير من الجلسات التصويرية من فترةٍ الى أخرى وتتشارك مع متابعيها على السوشيل ميديا أحدث إطلالاتها وصورها.

نسرين طافش في بداياتها

نسرين طافش بالفستان الأبيض... ما حقيقة زواجها؟

يُذكر أنّ الممثلة نسرين طافش تتحضر لعرض مسلسلها الجديد "المداح" الذي سنشاهده في رمضان 2021، وكانت قد أثارت الجدل في صورة وفيديو لها وهي تظهر بالحجاب وإكتشف بعدها الجمهور أنّها لقطات من كواليس تصوير العمل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)