آخر فيديو لمشاري البلام قبل وفاته… كلمات مؤثّرة جداً!
يوميات المشاهير
آخر فيديو لمشاري البلام قبل وفاته... كلمات مؤثّرة جداً!
إطلالات صبا مبارك الصيفية تجذب الأنظار… هل أصبحت شبيهة ياسمين صبري؟!
يوميات المشاهير
إطلالات صبا مبارك الصيفية تجذب الأنظار... هل أصبحت شبي...

إنهيار وبكاء... نشرين طافش تقع ضحية رامز جلال

السبت، 08 مايو 2021
إنهيار وبكاء… نشرين طافش تقع ضحية رامز جلال

وقعت الفنانة السورية نسرين طافش في فخّ مقالب رامز جلال في برنامجه الرمصاني لهذا العام. فما هي أبرز المواقف خلال استضافة نسرين طافش في برنامج رامز جلال "رامز عقله طار"؟

"المزة أوي والفتاكة"

وصف رامز جلال نسرين طافش بـ"الأنثى والمزة أوي والفتاكة والملبن في شكل إنسان". وقال: "نسرين طافش بدأت مطربة ولما لقت العُرب تعبانة قالت اتجه للتمثيل اشوف حالى هناك، كام خطوبة علي مجموعة من الجوازات". وضاف: "نسرين طافش عايشة في دور جينفير لوبيز بس هي جينفير بس، المرأة الكيرفي".

بالفيديو... نسرين طافش ترقص على أنغام أغنية لتامر حسني

نسرين تنهار وتبكي

حافظت نسرين على هدوئها في بداية الحلقة، لكن بعد لعبة "بينت بول" واختباء جلال خلف ستار وإصابتها أكثر من مرة، قررت وقف اللعب والتصوير، قائلة: "مش بحب الالعاب دي".

الا انها أكملت اللعب، ودخلت "كبسولة الهوب دروب" التي بدأت التحرك في الهواء، وبدا رامز جلال برش الماء والروائح الكريهة داخلها. لكن يبدو أن نسرين تخاف من الأماكن العالية، فما ان بدأت الكبسولة بالتحرك، حتى انهارت وبكت وبدأت تصرخ "نزلوني"، فما كان من مساعدي رامز الا دفع نسرين من الكبسولة إلى حمام السباحة، ليقفز رامز ورائها.

انهيار نسرين طافش في برنامج رامز جلال استمر حتى بعد خروجها من حمام السباحة، مؤكدةً أنها تخاف من الأماكن العالية. وظلت منهارة لثوان حتى استطاع رامز جلال تهدئتها.

التعليق الأول لرامز جلال

بعد وقوعها ضحية حلقة "رامز عقله طار"، تصدرت نسرين التراند على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي. كما انها كتب عبر حسابها الرسمي على توتير: "الرعب الذي عشته ما راح عالفاضي، شكرا لتفاعلكم ومحبتكم وعلى الترند، والله يسامحك يا رامز".