من يقف وراء نجاة وائل كفوري من الحادث المروع؟ ومن هي المرأة التي كانت معه بالسيارة؟
يوميات المشاهير
من يقف وراء نجاة وائل كفوري من الحادث المروع؟ ومن هي ا...
تصريحات صادمة من اويس مخللاتي حول مشاركته في “الهيبة”: تيم حسن طعنني
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة من اويس مخللاتي حول مشاركته في "الهيبة":...

كاظم الساهر ينسى كلمات أغنيته الجديدة ويعتذر... وردّة فعل الجمهور صادمة!

الإثنين، 18 أكتوبر 2021
كاظم الساهر ينسى كلمات أغنيته الجديدة ويعتذر… وردّة فعل الجمهور صادمة!

شهد "إكسبو 2020 دبي" على ليلةٍ ساحرة بالأغاني والموسيقى المحبّبة على قلوب الجمهور مع صوت القيصر، وفي لحظة إستثنائية إكتسحت الفيديوهات مواقع التواصل الإجتماعي بعد نسيان كاظم الساهر كلمات أغنيته على المسرح. وكانت فعاليات "إكسبو 2020 دبي" قد إنطلقت منذ أيام قليلة، وتضمّنت عدد من الحفلات الغنائية والموسيقية، والكثير من الأنشطة التي سرقت الأنظار في الوطن العربي والعالم.

الجمهور في سعادة لا توصف!

أحيا النجم كاظم الساهر أول ليالي "أمسيات خالدة" في منصة الوصل في "إكسبو 2020 دبي"، ومع الفيديوهات التي إنتشرت بكثافة، تشارك القيصر أيضاً بعض المشاهد على وقع أغنية "قولي أحبّك" عبر حسابه الرسمي على إنستقرام تظهر فرحة الجمهور بالأمسية الفنية الخلابة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial)


أحلام تغني بثلاث لغات وأداء مبهر للجسمي وبوتشللي... إكسبو 2020 دبي سرق كل الأنظار بحفل إفتتاحه!

موقف نادر يتعرض له على المسرح!

تصدّر إسم الفنان كاظم الساهر الترند على مواقع التواصل الإجتماعي بسرعة لا فقط من الموقف النادر االذي تعرض له على المسرح خلال أولى "أمسيات خالدة" في دبي بل أيضاً بسبب ردّة فعل الجمهور.

ويظهر الفيديو لحظة نسيان كاظم الساهر كلمات أغنيته الجديدة "ما هو المطلوب مني؟"، حيث تدارك الموقف وقال للموجودين: "حقيقة سامحوني"، ليرتفع صوت التصفيق داخل الصالة.

أمّا على السوشيل ميديا تداول عدد كبير من الرواد الفيديو، وربما من المرّات القليلة التي نرى فيها التعليقات مختلفة في مثل هذه المواقف، إذ دعم الجمهور القيصر ومنهم من كتب له: "لا بأس في أن تنسى كلمات أغنيتك طالما تنسينا بصوتك الرائع عالمنا وتأخذنا الى مكان آخر".