بالصور… خطوبة ابن محمد فؤاد بحضور النجوم!
يوميات المشاهير
بالصور... خطوبة ابن محمد فؤاد بحضور النجوم!
إنهيار وحزن شديد… مشاهير يشاركون في جنازة دلال عبد العزيز
يوميات المشاهير
إنهيار وحزن شديد... مشاهير يشاركون في جنازة دلال عبد ا...

نشاز صوت روبي يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي!

الإثنين، 09 أغسطس 2021
نشاز صوت روبي يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي!

تصدّر نشاز صوت روبي مواقع التواصل الاجتماعي بعد الهجوم الكبير الذي شنّه نجم مصري بارز على الفنانة المصرية روبي، فما قصّة النشاز؟ ولماذا هاجم هذا النجم ابنة بلاده؟ وكيف تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الهجوم؟ تفاصيل الخبر تطلعون عليها في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

فنان مصري يهاجم نشاز صوت روبي

في هجوم فاجأ العديد من متابعيه على السوشيل ميديا، ومن بينهم محبّو النجمة المصرة روبي، أقدم الفنان حلمي بعد الباقي بالتهجّم على ابنة بلاده، الفنانة روبي، حيث وصف صوتها بالنشاز.

وفي مقطع فيديو قصير نشره عبد الباقي عبر صفحته الخاصة على انستقرام، ظهرت فيه الفنانة روبي وهي تؤدي اغنية "ع اللي جرى" في حفل غنائي. وأرفق الفيديو بتعليق جاء فيه "اتفرجوا هي دي الناس اللي بتشتغل فن والناس المحترمة الفنانين اللي بجد قاعدين في بيوتهم".

وتابع عبد الباقي في منشوره "أنا خلاص مبقتش أنكسف أقول أي حاجة على أي حد أيًا كان، عاوز أعرف مين اللي اداها كارنيه نقابة، وكمية النشاز اللي والله لو حد معندوش فكرة مش هيعمل ده".

واختتم منشوره بتقديم اعتذاره من متابعيه حيث كتب "سامحوني أنا آسف لأني زهقت خلاص، للعلم دي الفنانة العظيمة روبي". وهذه ليست المرة الأولى التي تتلقّى النجمة المصرية روبي مثل هذه التعليقات، حيث ينتقدها العديد من الأشخاص بسبب صوتها الذين يعتبرونه غير جميل.

من هي روبي؟

روبي هي ممثلة ومغنية مصرية من مواليد المنيرة في 8 أكتوبر من العام 1981. ولدت وسط عائلة متواضعة، وتابعت دراستها الثانوية والجامعية الى أن تخرّجت من جامعة بني سويف وحازت شهادة في القانون.

ظهورها الرسمي الأول كان في العام 2003، حين قدّمت أغنية "إنت عارف ليه" التي أثارت الكثير من الجدل خصوصاً في العالم العربي، بسبب طريقة تصوير الفيديو كليب.

استهواها عالم الفن وأضواء الشهرة، فخاضت العديد من التجارب من تقديم برامج وتمثيل في عدد من الأفلام الوثائقية أو الأعمال اليسينمائية، ومنها فيلم "سكوت ح نصوّر" للمخرج الكبير الراحل يوسف شاهين في العام 2001.