فنادق منحوتة في الصخر
سفر
لرحلة لا تنسى زوري الفنادق المنحوتة في الصخر
نصائح سفر لإمضاء رحلة ممتعة
سفر
ما هي نصائح السفر لامضاء رحلة ممتعة؟

لمتعة كبيرة في جنوب أفريقيا... قومي بهذه النشاطات!

الثلاثاء، 10 مايو 2016
نشاطات صيفية يمكن القيام بها في جنوب افريقيا

تعتبر جنوب أفريقيا من الوجهات السياحية الاكثر متعة خلال فصل الصيف، حيث تكثر فيها النشاطات الترفيهية المسلية، فيمضي السياح إجازة مسلية مفعمة بالمغامرات والاستكشافات، بالإضافة الى الاستمتاع براحة كبرى وفترة هناء ونقاهة. تعرفي مع انوثة على ابرز نشاطات صيفية يمكن القيام بها في جنوب أفريقيا في المقال التالي.

 

كايب تاون... المدينة الأجمل في جنوب أفريقيا!

 

رحلات السفاري Safari

 

المتعة الأولى والأبرز التي يمكن أن يمضيها السياح في جنوب أفريقيا هي رحلات السفاري التي تمنحهم فرصة رائعة لاستكشاف أجمل المعالم الطبيعية الخاصة بهذه الدولة، بالإضافة الى التعرف على أنواع جديدة من الحيوانات النادرة والتي لا تعيش سوى بالبيئة الأفريقية.

 

جولة في النهر Cruise in River

 

متعة أخرى يمكن قضاؤها في جنوب أفريقيا خلال فصل الصيف، وهي التجول في الأنهر والبحار حيث يستكشف السياح اجمل المعالم الطبيعية خلال تجولهم في النهر، مع إمكانية قيادة القارب بأنفسهم إن كانوا يجيدون ذلك، وهذا ما يوفر متعة لا تفوت في هذا البلد الغني بالعناصر البيئية المميزة، سواء اكانت برية أم مائية.

 

ركوب الخيل في الطبيعة Horse Riding

 

لكل الراغبين في تجربة أمر ممتع خلال توجههم الى جنوب أفريقيا في فصل الصيف، فإن فرصة مسلية متاحة امامهم لركوب الخيل والتنزه في أرجاء الطبيعة الخضراء، كنوع من السفاري الهادئ والممتع. وهذا ما يمنح البعض منهم شعوراً رائعاً ومسلياً.

 

جنوب افريقيا... مغامرة سياحية تستحق المحاولة

 

قيادة طائرة شراعية Microlight Flight

 

هذه مغامرة بالطبع لن تنسيها إن سافرت الى جنوب أفريقيا خلال فصل الصيف وقمت بتجربتها، إنها مغامرة قيادة طائرة شراعية ما يتيح لك فرصة مشاهدة معالم البلاد المختلف من أعلى مع إمكانية الاستمتاع في التنقل جواً بين منطقة وأخرى.