نصائح لتنظيم شهر العسل
زفوها
تنظيم شهر العسل... للإستمتاع به دون هموم!
طرق ترتيب دولاب العروس
زفوها
خطوات بسيطة لترتيب دولاب العروس

نصائح اساسية لتعتني بقدميك قبل يوم الزفاف

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015
نصائح للعناية بقدمي العروس

تبحث جميع العرائس عن الراحة في يوم الزفاف، وهذا ما يبدأ اولاً بحالة القدمين ومدى قدرتهما على تحمل النشاطات الكثيرة التي تقوم بها العروس في يوم زواجها. لذا فإنّ العناية بقدمي العروس مهم مثل باقي التحضيرات، من فستان الزفاف، إلى باقة الزهور، العناية بالبشرة واختيار الماكياج. لذلك، تسعى العرايس إلى اتباع بعض الوصفات التي تحقق نتيجة مميزة على صعيد راحة القدمين وتنعيمهما. واليوم يقدم موقع انوثة لكل عروس خطوات العناية بالقدمين منزلياً.

 

نصائح لصحّة القدمين

 

أولاً، إدهني قدميك بالفازلين بشكل منتظم، والبسي جوارب أو حذاء مقفول من جميع الجهات لمدة ساعة قبل الاستحمام.

 

كيف تعتنين ببشرتك قبل أسبوع من الزفاف؟

 

ثانياً، تتعرض القدمين للكثير من الملوثات بعد ملامستهما الأرض بشكل مباشر. لذلك، قومي بنقع قدميك في وعاء يحتوي على مياه دافئة وأضيفي إلى الوعاء ملح خشن. هذه الخطوة تعمل على تقشير القدم، ويمكنك أيضاً وضع شرائح من الليمون لتطهير قدميك.

 

ثالثاً، بعد عناء يوم طويل في العمل أو من الإنهماك في تحضيرات الزفاف، يعتبر مساج القدمين من أفضل الوسائل للشعور بالراحة والاسترخاء. فهكذا، ستنشطين الدورة الدموية في قدميك، مع وضع كريم الترطيب.

 

نصائح مفيدة لجمال العروس!

 

أخيراً، إغسلي قدميك باستمرار خصوصاً قبل النوم بالصابون، لقتل الجراثيم والتخلص من العرق وبعض الأوساخ الصغيرة. كما يمكن تجربة الصابون الطبيعي الذي يعمل على توفير الحماية والقضاء على أغلبية الجراثيم.