نصائح موضة تقولها الام لابنتها
موضة كل يوم
هذه النصائح في الموضة يجب ان تقوليها لابنتك
طريقة ارتداء الكيمونو هذا الصيف
موضة كل يوم
اليكِ طريقة ارتداء الكيمونو هذا الصيف

هل انت طويلة القامة؟ هذه النصائح لكِ...

الأربعاء، 12 أغسطس 2015
نصائح الموضة لطوال القامة

غالباً ما تشعر طوال القامة بقلة ثقة بمظهرهن إذ يسبب طولهن الزائد الإحراج لهن. لكن مهلاً عزيزتي لا ضرورة لتشعري بعدم الثقة إذ يمكنك إذا ما اتبعت نصائحنا الإفادة من طولك لإبراز جماله وجمال قوامك. لذلك ننصحك بمتابعتنا اليوم والتعرف إلى نصائح الموضة لطوال القامة.

افكار متنوعة لتنسيق البنطلونات الرياضية مع اطلالتك اليومية

- ابتعدي عن الملابس الواسعة لأنها ستجعلك تبدين ضخمة سواء كنت نحيفة أو سمينة. حاولي تحقيق التوازن فى مظهرك من خلال بنطلون واسع وبلوزة على مقاسك، أو سكيني جينز أو بنطلون ضيق مع تونيك أو بلوفر فضفاض.

- لا تترددي في ارتداء الأقمشة المطبوعة والألوان الجريئة لأنها تلائم طويلات القائمة إذ إنهن ببساطة لن يختفين فيها أثناء ارتدائها. يمكنك ارتداء قطعة واحدة جريئة مع بنطلون وجاكيت بلون واحد للحصول على مظهر أنيق.

- يمكنك ارتداء الباليرينة والأحذية ذات الكعب المنخفض، لكن إذا شعرت بالرغبة فى ارتداء الكعب العالي لا تترددي في ذلك لأنك سوف تبدين أنيقة وجميلة عكس ما يشاع عن ارتداء الطويلات للكعب العالي.

- إمزجي الألوان مع ملابسك الداكنة.

اليكِ طريقة اختيار الملابس للساقين الطويلتين

- الفساتين والسراويل القصيرة تعطي إيحاء بأنكِ أقل طولاً، بينما التنانير الماكسي سوف تعزّز من طول قامتك.

- ابتعدي عن اللون الواحد فى أزيائك لأنه يسلط الضوء على قامتك بشكل كبير، لتتغلبي على هذا الإيحاء إمزجى الألوان فى أزيائك وارتدي أكسسوارات كالأحزمة والجاكيت الطويل اللذان يحدان من إيحاء الطول الزائد.