صور زوجات ماجد المصري.. من الأجمل بينهما؟
يوميات المشاهير
صور زوجات ماجد المصري.. من الأجمل بينهما؟
انابيلا هلال تصدم متابعيها بعد إختفاء بطنها بعد الولادة بأيام!
يوميات المشاهير
انابيلا هلال تصدم متابعيها بعد إختفاء بطنها بعد الولاد...

اي نصائح عاطفية تسديك اياها النجمة جنيفر لوبيز؟

الثلاثاء، 25 أبريل 2017
نصائح النجمة جنيفر لوبيز العاطفية

تعد النجمة جنيفر لوبيز من أجمل النجمات وأصدقهن في عالم الفن والنجومية وإن كنت من المعجبين بها، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك نصائح النجمة جنيفر لوبيز العاطفية. 

 

اجمل الصور تجمع جنيفر لوبيز باولادها... ولقطات عفوية

 

- الاهتمام بالحياة المهنية أمر ضروري عند المرأة وليست من تهتم بحياتها المهنية تقلل من شأن حياتها العاطفية بل هي امرأة جذابة برأي لوبيز وتطمح دائماً الى ما هو أفضل.

 

- عن الحب تقول لوبيز أنه حين تدق فرصة حب جديدة الباب على المرأة من الضروري أن تنتهزها ولكن من دون استعجال الأمور ولكن يجب أخذ الأمور بروية بخاصة إن كانت المرأة قد خرجت من انفصال مؤخراً.

 

- الجدول الرياضي ضروري من أجل أن تحافظ المرأة على لياقة بدنية عالية ومن واجبها أن تلتزم به لأقى حد لكي تبقى ملفتة للأنظار أينما حلت.

 

- كخطوة أولى على المرأة أن تثق بنفسها وتعلم بأنها قادرة على حل كافة الأمور واستلام زمامها من أجل أن يثق بها بالتالي الأشخاص الآخرون.

 

- المظهر الخارجي ضروري في حياة المرأة ومن واجبها أن تهتم بشكلها ووتعتني بإطلالاتها من أجل أن تضفي القليل من المرح الى حياتها اليومية.

 

- من حيث الناحية العاطفية العائلة هي أولاً وأخيراً لأنها هي من تبقى الى جانب المرأة وتساندها في كل الأقات من ذروة الفشل الى قمة النجاح.

 

اجمل الصور تجمع جنيفر لوبيز باولادها... ولقطات عفوية

 

- من الضروري أن تعلم المرأة ما هو الوقت والمكان المناسب من أجل تأدية عمل ما وذلك في سبيل التقدم والاستمرارية. 

 

- المجازفة ضرورية وهي من أساسيات الحياة لذلك على المرأة أن تقوم بالمجازفات والمغامرات حتى ولو لم تكن النتيجة معروفة بالنسبة اليها.