اشياء لا يستغني عنها المسافر على متن الطائرة
سفر
هذه الاشياء لن تستغنوا عنها على متن الطائرة
نصائح عند استخدام سيارات التاكسي خلال السفر
سفر
نصائحنا لاستخدام سيارات التاكسي خلال السفر

هذه الامور يجب ان تقومي بها بعد العودة من السفر

الخميس، 24 سبتمبر 2015
اشياء يجب القيام بها بعد العودة من السفر

السفر هو الفرصة الأفضل لقضاء أوقات مسلية، من عملية التخطيط للرحلة إلى اختيار الأنشطة التي ترغبين في تجربتها بمجرد وصولك إلى وجهتك وتمضية العطلة. ولكن ماذا بعد عودتك إلى المنزل؟ يقدم لك موقع "أنوثة" ما يجب القيام به بعد عودتك من رحلتك، ما سيساعدك على توفير المال، والبقاء في صحة جيدة.

 

هذه الاشياء لن تستغنوا عنها على متن الطائرة

 

نصائح بعد السفر

 

أولاً، بعد عودتك للمنزل، وفي غضون يوم أو اثنين، تحققي من بطاقة الائتمان الخاصة بك والبيانات المصرفية المختلفة، لكي تتمكني من الإبلاغ عن أية مشكلات على الفور.

 

ثانياً، بمجرد انتهاء الرحلة، تأكدي من إنتهاء الحزمة في خطتك الخليوي، حتى لا تضطري لدفع ثمنها خلال الشهر المقبل وما بعده. ثمّ تفقدي بريدك الإلكتروني، لأنّه كلما طال الانتظار، تتراكم الرسائل.

 

ثالثاً، السفر ليس سهل خصوصاً مع النوم بشكل متقطع على الطائرات. لذلك، حاولي أن ترتاحي لتستعيدي نشاطك عند عودتك للمنزل ولا تتعرضين للإرهاق. كما اشربي الكثير من الماء لترطيب جسمك، مع تناول الفواكه الطازجة والخضار والسلطات.

 

كيف تتصرفين إذا تأخرت رحلة الطيران؟

 

رابعاً، رتّبي الصور الخاصة بالرحلة بينما ذكرياتك لا تزال حية. الشيء نفسه ينطبق على إنتاج ألبومات الصور، وسجلات القصاصات أو التذكارات الأخرى.

 

خامساً، شاركي تجربتك مع الأصدقاء والعائلة، في غضون أسبوع أو اثنين من رحلتك، في حين لا تزالين تذكرين كل شيء.

 

أخيراً، السفر يجعل الإنسان أكثر سعادة، لذا إبدأي بالتخطيط لرحلة مقبلة، والتفكير في أجمل الأمور والذكريات التي يمكن أن تنتظرك هناك.