مشاكل جمالية مفاجئة يمكن ان تعاني منها العروس
زفوها
تنبهي الى هذه المشاكل الجمالية التي يمكن ان تعاني منها...
موضة حذاء الزفاف الغليتر
زفوها
5 خطوات اتبعيها اذا اخترت الحذاء الغليتر لزفافك

نصائح تفيدك في اختيار لون الشعر قبل الزفاف

السبت، 31 ديسمبر 2016
نصائح لاختيار لون الشعر قبل الزفاف

يمكنك أن تختاري الإطلالة الأنسب لك والتي تليق بك في يوم زفافك من خلال نصائح لاختيار لون الشعر قبل الزفاف سنمنحك إياها اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة وتستطيعين أن تجربيها وتتقيدي بها قبل أيام من زفافك.

هكذا تختارين لون صبغة شعرك في يوم زفافك

- لكي تختاري لون الشعر المناسب قبل الزفاف علييك أن تستشيري أولاً مصفف شعرك لأنه يملك خبرة أكبر في هذا المجال ويعلم ما الإطلالة التي تناسبك الأكثر فلكل بشرة لون شعر يناسبها وبما أن يوم زفافك هو يومك الأبرز لا يجب عليك أن تختاري لوناً لا يليق بك بل من المفروض أن تبرزي جميلة جداً.

- بحال كنت تحبين خصل الهايلات في شعرك اختاري أن تصبغي الشعر قبل أسبوع من الزفاف لكي تتفادي أن يبهت شعرك قبل موعد الزفاف. الى جانب ذلك من المهم أن تتم الصبغة قبل الزفاف بأسبوع لكي تتفادي بروز أطراف الشعر من جذوره بلون مختلف عن لون شعرك.

لعروس جريئة... إليك هذه الألوان للشعر

- إن كنت تصبغين شعرك للمرة الأولى ابتعدي عن الألوان الداكنة لأنها قد تسبب بإظهارك أكبر من عمرك الحقيقي في يوم الزفاف. تنوع الألوان الرائجة في الصبغة متواجدة في كل المواسم ولكن عليك أن تعلمي بأن ليست كل الألوان الرائجة هي الأنسب لك وتليق بك فشكل لون شعرك سيؤثر على إطلالتك وتجنبي بذلك الألوان الجريئة التي لا تليق مع هذا اليوم.