الرجل في المطبخ
حياة زوجية
كيف تجذبين زوجك إلى المطبخ؟
خرافات عن الزواج لا يجب تصديقها
حياة زوجية
حذار تصديق هذه الخرافات عن الزواج!

نصائح تفيدك في حال قررت الزواج برجل مطلق

الأربعاء، 04 مارس 2015
نصائح للزواج من رجل مطلق

تبحث كل امرأة عن شريك لحياتها بين الرجال الكثر الذين تلتقي بهم ولكن تبدأ الأسئلة تدور في رأسها إن وجدت شريكًا مطلقًا أحبته وتعلقت به وأرادت تمضية حياتها معه. فما هي الخطوات التي عليها اتخاذها لإنجاح العلاقة وتكليلها بالزواج؟ وكيف يمكن أن تتخطى كل الصعوبات الموجودة ليجتمعان معًا؟ إليك بعض النصائح التي يجب ان تتبعيها إن أردت الزواج برجل مطلق.

- تبدأ المرحلة الأولى مثلا بطرح كل الأسئلة التي تدور في رأسك حول ماضيه وحول الأسباب التي حالت دون إنجاح علاقته السابقة كي تتجنبي الوقوع فيها في المستقبل.

- تأكدي من حصوله على وثيقة الطلاق التي تضمن له إمكانية الزواج من جديد.

كيف تحصلين على بداية مثالية لعلاقتك العاطفية؟

- حاولي معرفة إن كان قد تخلص من المشاعر التي كان يكنها الى شريكته السابقة  لأنه وإن احتفظ بأية مشاعر لزوجته السابقة فقد يحن إليها في بعض الأحيان، لذلك تأكدي أولا من صدق المشاعر التي يكنها لك كي لا تكون العلاقة التي تجمعكما مجرد محاولة لتخطي الفشل الذي واجهه.

- إن كنت أنت أيضًا مطلقة ولديك أولاد فيجب أن تتحدثي اليهم وتحضرينهم للتغيير الجديد الذي سيدخل الى حياتهم فوجود رجل جديد في المنزل غير والدهما ليس بالأمر السهل فالجأي الى الحوار والتفاهم معهم كي يتقبلوا الواقع، أما إذا كان لديه أولاد عليك أن تتعرفي إليهم وتتحدثي معهم أيضًا لمعرفة وجهة نظرهم من العلاقة وحاولي تشكيل صداقة معهم لتعيشوا معًا عائلة موحدة.

- لا تستغربي إن قلنا لك أن تتعرفي على طليقته، فالزوجة السابقة هي أكثر الناس إلمامًا بالرجل الذي توشكين على الإقتران به، ابني صداقة معها واستشفي منها جوانب شخصيته التي تجهلينها فهي اكثر شخص يستطيع مساعدتك على فهم شخصية زوجك المستقبلي كي تتجنبي المشاكل التي أودت بهما الى الطلاق.