افضل رجيم في رمضان
انقاص الوزن
هل تبحثين عن افضل رجيم في رمضان؟ اكتشفي خطواته معنا
رياضية من فريق عمل أنوثة تفوز بماراثون نسائي
انقاص الوزن
رياضية من فريق عمل أنوثة تفوز بماراثون نسائي: الركض يج...

نصائح ذهبية لبشرة برونزية مميزة هذا الصيف!

الجمعة، 26 مايو 2017
البشرة البرونزية

إن كنت تريدين أن تحصلي على بشرة برونزية مميزة هذا الصيف عليك أن تعلمي أن هناك نصائح مفيدة من الواجب أن تعتمدي عليها في هذا الخصوص لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك أبرز النصائح للبشرة الرونزية المميزة.

كيف يمكن تسمير البشرة في المنزل؟

- اختاري بعناية الملابس التي تريدين أن تتعرضي فيها لأشعة الشمس فالفرق بلون البشرة الذي تسببه لك الشمس يدوم لفترة طويلة على البشرة ولا يمكنك التخلص منه بسهولة.

- قبل التعرض لأشعة الشمس قومي بإزلة الشعر الزائد من الوجه لأنك إن تعرضت للشمس من دون إزالة الشعر سيظهر الفرق في اللون بشكل بقع داكنة وفاتحة على الوجه.

- تجنبي أن تتعرضي لأشعة الشمس في الذروة أي من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثالثة ظهراً لأن الشمس في تلك الفترة تكون في أقصى درجاتها والتعرض لأشعتها في هذا الوقت يسبب الحروق الشديدة للجسم.

- عليك أن تختاري كريم الحماية من الشمس وليس الكريم الواقي من الشمس لكي تستفيدي من اللون المميز الذي تضفيه عليك أشعة الشمس من دون التعرض للأشعة ما فوق البنفسجية وغطي بالكريم الأذنين واليدين والقدمين لتحصلي على لون موحّد.

- لا ترتدي النظارات الشمسية خلال حمام الشمس لأن اللون البرونزي سيغمر جسمك من دون محيط النظارات وحول العينين لذلك تجنبي هذا الأمر بالكامل واتركي وجهك بشكل أفقي في مواجهة الشمس. 

- رطّبي أظافرك في اليدين والرجلين لكي تتجنبي تشققها وتقصفها بالكريم المرطب.

هل يمكن الحصول على سمرة بعيداً عن الشمس؟

- خلال التعرض لأشعة الشمس إشربي كميات كبيرة من المياه من أجل ترطيب الجسم بالكامل.