هل تريدين فستان زفاف ذات ذيل طويل؟ هذه النصائح مهمّة لكِ
زفوها
هل تريدين فستان زفاف ذات ذيل طويل؟ هذه النصائح مهمّة ل...
تفاصيل دقيقة يجب التنبه لها في فستان الزفاف - أنوثة
زفوها
تنبّهي لهذه التفاصيل الدقيقة في فستان زفافك!

هل تقيمين حفل زفافك في حديقة؟ تنبهي الى هذه النصائح

الأربعاء، 18 أبريل 2018
نصائح عند اقامة حفل الزفاف في الحديقة - انوثة
تخطط العرائس بشكل مستمر للاحتفال بحفل زفافهن بطرق مختلفة ومميزة حيث يسعين الى أن يكون الحفل حدثاً تاريخياً لا ينسى. وفي هذا الاطار، قد تميلين الى اختيار الحديقة لهذه المناسبة، ولكن هناك بعض النصائح التي يجب اخذها بعين الاعتبار. وفي هذا الاطار، موقع أنوثة يعرض لك مجموعة نصائح عند اقامة حفل الزفاف في الحديقة. 
 
ما هي ابرز نصائح لاقامة حفل الزفاف في الحديقة؟
 
- من المهم عندما تقررين اقامة حفل الزفاف في الحديقة أن تنتبهي الى الفستان الذي تختارينه، فغالباص ما يفضل اختيار الفستان الذي لا يلامس الارض منعاً لاتساخه، خصوصاً أن الحديقة قد تكون موحلة في بعض الاوقات. كما أن الفستان الطويل لن يكون مريحاً جداً لك عند التحرك في الحديقة، وق تتعثرين عند السير او الرقص. لذا اختاري الفستان الميدي فهو الاكثر تناسباً. 
 
 
- ومن النصائح التي يجب التنبه اليها عند تنظيم حفل الزفاف في الحديقة، هو التنبه الى حال الطقس في الفترة التي تتزوجين فيها، اي أن الموسم الصيفي والربيعي هو الاكثر تناسباً لاقامة هذا الحفل، في حين أن فصليّ الشتاء والخريف قد لا يمنحانك الحفل الذي تطمحين اليه. لذا اختيار حفل الزفاف في الحديقة مرتبط بحالة الطقس والفصل. 
 
- كما وأن الزينة المعتمدة في هذا الحفل يجب أن تكون بسيطة وخفيفة، حيث إن جمال الطبيعة هو الذي يجب ان يطغى على ديكور الحفل، ولا يجب أن تقومي بتكثيف الزينة لأن الامر قد يبدو مبالغاً به. اعتمدي على الاشجار والازهار في الحديقة للحصول على الديكور المناسب والرائع.
 
 
- وفي الختام، لا بد من التنبه الى مكان الحديقة التي تختارينها، حيث من المفضل انتقاؤها بعيداً عن المدينة وقريبة أكثر الى البلدات أو الجبال، فبهذه الطريقة تستمتعين بطبيعة خلابة ورائعة تساعد على منحك الاطار الجميل لحفل الزفاف، وتكون الحديقة أكثر خضرة ونقاء فتتمكنين من التمتع انت وضيوفك بالاجواء الجميلة خصوصاً في الليل، مع ظهور القمر.