عطر Ambre Éternel من غيرلان
اطلالة ومكياج
Ambre Éternel... عطر غيرلان الجديد المشبع بأسرار الشرق
كريم تخسيس
انقاص الوزن
هل يعتبر كريم التخسيس مفيداً؟

اذا كنت لا تستطيعين النوم اليك هذه النصائح

الجمعة، 04 مارس 2016
لا استطيع النوم

"لا استطيع النوم"... عبارة نسمعها دوماً من قبل الكثيرين الذين يعانون من صعوبة النوم نتيجة مشاكل عديدة قد يمرون بها في خلال اليوم ما يبعد عنهم النوم، ولذلك نقدم لك عبر موقع أنوثة بعض النصائح للحصول على ليلة هادئة وأحلام سعيدة.

اضطرابات النوم خطيرة جداً على صحّتكم

سبل التغلب على الأرق

- التمرين يهزم الأرق :من الأمور المعروفة أن التمرينات الرياضية قد تساعد على النوم وهزيمة الارق وبالتالي فهي واحدة من أكثر الوسائل فعالية لتقليل أو تغلب على الأرق. والتمرينات تعزز أيضاً أفضل مرحلة مريحة للنوم، ولكن على للمرء أن يلاحظ هنا، ضرورة ممارسة التمرينات 4 ساعات قبل الذهاب إلى السرير.

- الهواتف المحمولة والنوم :إذا كنت تريد أن تتعلم كيف تغفو بسرعة، ببساطة أغلق هاتفك المحمول  ساعة قبل النوم. فقد أشارت الأبحاث العلمية إلى أن الإشعاع الكهرومغناطيسي التي تنتجها الهواتف المحمولة والأجهزة اللاسلكية الأخرى يمكن أن تعرقل فعلا القدرة على الحصول على النوم، وبالتالي فان غلق وإيقاف تشغيل الهاتف الخليوي قد تساعدك تغلب على الارق والنوم سريعاً.

انتبهوا لمخاطر النوم المتأخر على وزنكم!

- الروائح والزيوت الأساسية تساعدك على التغلب على الأرق :بعض الزيوت الأساسية المستخدمة أفضل في طب الروائح لعلاج الأرق وتشمل كلاري حكيم، البرغموت والبابونج والياسمين، اللبان، مردقوش، الخزامى، خشب الصندل، وارتفع الإيلنغ. كما ان العلاجات الفعالة تشمل ايضاً الحمام الدافئ مع البابونج وزيت اللافندر المضافة. ويمكن الحصول على بعض العلاجات العطرية عن طريق حرق شمعة على رائحة معطرة.