طريقة كشف شخصية الرجل – أنوثة
حياة زوجية
إكتشفي خبايا شخصية الرجل الذي يعجبك... بهذه الاساليب!
زوجتي كثيرة الشكوى من أهلي - أنوثة
حياة زوجية
ما هي الأسباب الكامنة وراء كثرة شكوى الزوجة من أهل شري...

قبل زواجك بيوم واحد... لا تهملي أبداً هذه النصائح!

السبت، 14 سبتمبر 2019
نصائح للعروس قبل الزواج بيوم - أنوثة

غالباً ما يزداد قلق العروس وتوترها قبل يوم واحد من زفافها، ما يمنعها من الإسترخاء والراحة إضافة إلى مراجعة بعض الأمور الأساسية إستعداداً ليومها الكبير. وفي موضوعنا اليوم سنزودك بمجموعة من النصائح الضرورية لك قبل يوم من زفافك، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها دون تردد كي تكوني مستعدة لأروع يوم في حياتك.

في هذا التوقيت بالذات لا تتأخري وإبدئي التحضير لحفل زفافك!

أولاً، حضّري حقيبة شهر العسل وتأكدي من توضيب كافة الأغراض الشخصية والملابس التي ستحتاجينها خلال هذه الفترة، ولا تنسي وضع الحقيبة في السيارة التي ستقلّك وزوجك المستقبلي إلى وجهتكما.

ثانياً، احرصي مع خطيبك خلال هذا اليوم على تسديد المستحقات المادية المتبقية والمرتبطة بحفلة الزفاف، وخصوصاً تكاليف الصالة والطعام التي غالباً ما يطلب تسديدها قبل يوم من الزفاف.

ثالثاً، لا تترددي في الخضوع لجلسة مساج تعزز شعورك بالراحة والإسترخاء قبل ساعات محدودة من موعد الزفاف، ولا تنسي الإهتمام بأظافرك وإزالة الشعر الزائد.

رابعاً، حاولي تخصيص فترة ما بعد الظهور للحصول على قسط من النوم والراحة قبل يومك الكبير، وحاولي بعدها قضاء وقت هادئ ومميز مع أفراد عائلتك.

عند إختيار ديكور زفافك... تجنّبي هذه الأخطاء!

خامساً، تفادي تماماً التفكير بتفاصيل الزفاف خلال فترتي بعد الظهر والمساء، ما يساعدك في الحفاظ على هدوئك ويمنعك من التوتر والخوف. وننصحك هنا بتناول كوب من الشاي الأخضر الذي سيحفّز شعورك بالإسترخاء والراحة.

سادساً، إحصلي على حمام دافئ قبل الخلود إلى النوم ولا تنسي تنظيف بشرتك جيداً وتطبيق الكريمات المخصصة للعناية بها، وننصحك هنا بالنوم باكراً إستعداداً ليوم زفافك المنتظر.