نصائح لبشرة متوهجة يوم الزفاف
زفوها
هل ترغبين ببشرة متوهجة في يوم زفافك؟ إليك هذه النصائح!
اختاري اجمل فساتين زفاف من ستيفن خليل!
زفوها
اختاري اجمل فساتين زفاف من ستيفن خليل!

إختيار التاج لتسريحة العروس سيكون أسهل عليكِ مع هذه النصائح!

الإثنين، 29 يناير 2018
إختيار التاج لتسريحة العروس سيكون أسهل عليكِ مع هذه النصائح!

تميل العروس إجمالاً إلى إعتماد التاج كأسسوار لتسريحة شعرها لما يضفيه من لمسة جذابة وساحرة إلى إطلالتها. فإذا كنت تنوين إنتقاء تاج لإكمال تسريحة شعرك يوم زفافك إستفيدي من النصائح التالية قبل حسم خيارك.

4 نصائح لتختاري التاج المناسب ليوم زفافك

1- تأكدي أوّلاً من تناسق موديل التاج مع تصميم فستانك والطابع أو الثيم الذي إعتمدته لزفافك. فالتاج الكلاسيكي  مناسب جداً لحفلات الزفاف التقليدية، أمّا التاج ذات الستايل العصري المصنوع من الورود  مثلاً فملائم للحفلات المنظمة في الهواء الطلق أو على الشاطئ.

2- احرصي على تناغم التاج مع موديل شعرك، ويعتبر هنا الوقوف عند رأي المزيّن النسائي والتشاور معه ضروريّ لإتخاذ الصحيح في هذا السياق. ولا تترددي في تجربة موديلات مختلفة حتّى تقعي على الموديل الأكثر تناغماً مع تسريحة شعرك المتّفق عليها مع المزيّن.

3- حاولي إختيار تاج ذات تصميم مناسب لشكل وجهك، فإذا كانت صاحبة وجه صغير إتّجهي نحو التيجان الناعمة والتي تعكس ذوقك وتتماشى في الوقت عينه مع إطلالتك.

4- ركّزي على التيجان العمليّة في تصميمها واحرصي على ألّا يحتاج تثبيتها الكثير من الدبابيس التي ستبرز بشكل غير مستحبّ خصوصاً في حالة الشعر القصير أو التسريحة الطبيعيّة والمنسدلة.

5- إذا كنت ستعتمدين عقداً وأقراط بارزة في إطلالتك إختاري تاجاً بسيط التصميم، وفي حال إخترت لإبتعاد عن الأكسسوارات يمكنك الإتجاه نحو تاج أكثر فخامة وضخامة.

نصائح سهلة لإختيار تاج الزفاف المناسب

6- في حال كان شعرك أشقر أو أسود اللون إختاري تاجاً مرصعاُ بالأحجار الكريستالية البيضاء أو الفضيّة. أمّا إذا كان شعرك ذات لون بني فاتح أو أحمر إعتمدي تاجاً ذهبياً أو مرصّعاً باللؤلؤ.