هذا هو الوقت الأنسب لصبغ شعرك قبل الزفاف!
زفوها
هذا هو الوقت الأنسب لصبغ شعرك قبل الزفاف!
إكتشفي ما هي أكثر تقاليد أعراس مضحكة في العالم!
زفوها
إكتشفي ما هي أكثر تقاليد أعراس مضحكة في العالم!

كيف تختار العروس عدساتها اللاصقة؟

الإثنين، 12 مارس 2018
كيف تختار العروس عدساتها اللاصقة؟

هل تنوين إعتماد عدسات لاصقة أثناء زفافك بغية تعزيز إطلالتك إنّما تحتاجين بعض النصائح التي ستساعدك على إختيارها؟ تابعينا إذاً في هذا الموضوع لكي تستفيدي من بعض النصائح التي ستسهّل عليك هذه المهمّة.

نصائح مهمة تنبّهي إليها عند صبغ الشعر قبل العرس!

أولاً، قبل أن تتخذي القرار بإعتماد العدسات اللاصقة خلال حفل زفافك لا تتواني عن إستشارة طبيب العيون المختصّ الذي سيحدّد لك قدرة عينيك على تحمّل العدسات. كما سينصحك بالنوعيّة الأفضل والمناسبة لعينيك.

ثانياً، إختاري لون العدسات المتناسق مع لون شعرك وبشرتك، فإذا كنت صاحبة بشرة بيضاء فمعظم الألوان تليق بك. أمّا في حالة البشرة السمراء فإتجهي نحو العدسات ذات اللون العسلي، الرمادي أو الأخضر الغامق.

ثالثاً، حاولي أن تنسّقي لون عدساتك اللاصقة مع المكياج الذي ستعتمدينه يوم زفافك، فبالنسبة لمكياج العيون الغامق إختاري عدسات فاتحة اللون كي تعكس جمال المكياج وتفاصيله. أمّا مكياج العيون الفاتح فتليق به العدسات ذات الألوان الداكنة.

كيف تكونين عروساً مميزة؟ إتبعي هذه النصائح المهمّة

رابعاً، لا تنسي أن تجرّبي العدسات اللاصقة التي إخترتها قبل عدّة أيّام من زفافك كي تعتادي عليها وتتأكّدي من أنّها تليق بك. وستساعدك هذه النقطة على تفادي الإستغراب الذي قد يبديه زوجك وضيوفك في عند رؤيتهم لإطلالتك الجديدة لأوّل مرّة يوم زفافك.