مواقف مزعجة يمكن ان تحدث مع أي عروس – أنوثة
زفوها
هذه المواقف المزعجة يمكن أن تحدث مع أي عروس!
نصائح لبشرة مشعّة يوم الزفاف - أنوثة
زفوها
6 نصائح سهلة التطبيق لتكون بشرتكِ مشعّة في يوم زفافك!

للعروس... كيف تنجحين بإختيار عطرك؟

السبت، 08 يونيو 2019
نصائح لإختيار عطر العروس - أنوثة

تحرص كلّ عروس على إختيار العطر المناسب ليوم زفافها إلّا أنّها غالباً ما تحتار وتجد صعوبة في إعتماد العطر الذي يعجبها والمثالي في الوقت عينه لهذه المناسبة المهمة. فإذا كنت تحضّرين لزفافك ولم تختاري عطرك بعد، لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح التي ستساعدك على إختيار أفضل عطر ليومك المميز.

أولاً، إتّجهي نحو عطر يناسب شخصيتك وذوقك المعتاد في إختيار العطور، ويمكنك هنا إعتماد عطر جديد إنّما مشابه نوعاً ما للعطر الذي تستخدمينه عادة. وتفادي تماماً إستخدام أحد العطور المختلفة عن عطرك المعتاد والتي لم تجرّبيها سابقاً، فقد لا تتماشى أبداً مع شخصيتك وإطلالتك يوم الزفاف.

ثانياً، إبتعدي عن العطور القوية إذ لا تتناسب إجمالاً مع إطلالة العروس خصوصاً إذا إعتمدت فستان زفاف وتسريحة ناعمة. وننصحك هنا بإعتماد عطر رقيق ومميز في الوقت عينه، خصوصاً أنّ العطور القوية  لا تبدو مناسبة للعروس خصوصاً أثناء إستقبالها لضيوفها وترحيبها بهم إذ قد تسبب لهم بعض الإزعاج.

ثالثاً، حاولي المحافظة على ثبات عطرك لأطول فترة ممكنة من خلال تطبيق كريم مرطب للجسم قبل إستخدام العطر، واحرصي كذلك على رشّ العطر عند معصميك وخلف أذنيك ورقبتك إذ تساعد هذه المناطق على نشر العطر بسهولة أكبر. ولا تنسي تجديد عطرك عبر رشّ القليل منه من وقت إلى آخر خصوصاً أثناء تواجدك في المنزل وقبل توجّهك إلى صالة الإحتفال.

رابعاً، لا تترددي في إستشارة خطيبك حول العطر الذي ستعتمدينه يوم زفافكما، كما يمكنكما هنا إختيار عطور ذات تركيبات متناغمة ومتوافقة ما سيجعل من إطلالتيكما أكثر إنسجاماً وجاذبية.