هل من علاقة بين غزارة الدورة الشهرية وفقر الدم؟
صحتك
هل من علاقة بين غزارة الدورة الشهرية وفقر الدم؟
طريقة تحضير الباستا للرجيم
انقاص الوزن
ما هي الطريقة الصحيحة لتحضير الباستا للرجيم؟

كيف تستخدمين مزيل العرق بطريقة صحيحة؟

الجمعة، 02 أغسطس 2019
نصائح لإستخدام مزيل العرق - أنوثة

يعتبر إستخدام مزيل العرق من أسهل الطرق المعتمدة للتخلّص من آثار التعرّق، والحفاظ على رائحة الجسم الطيبة لفترة أطول. وفي موضوعنا اليوم سنقدم لك مجموعة من النصائح التي ستساعدك على تطبيق مزيل العرق بالطريقة الصحيحة، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها.

1- إطّلعي على تركيبة مزيل العرق قبل شرائه خصوصاً إذا كنت تعانين من حساسية الجلد أو مشاكل جلدية معينة، واحرصي في هذه الحالة على إختيار مزيل العرق الطبي أو ذات التركيبة المناسبة لنوعية بشرتك الحساسة.

2- احرصي على الإستحمام قبل تطبيق مزيل العرق، فمن الضروري التخلّص من مختلف الجراثيم والأوساخ المكدسة على الجسم قبل إستخدامه بغية الحصول على النتائج المرجوّة.

3- في حال كنت تستخدمين مزيل العرق على شكل رذاذ لا تنسي خضّ العبوة قبل إستخدامه ما يسهّل تجانس مكوناته ويعطيك نتيجة أفضل وحماية من رائحة العرق لفترة أطول. واحرصي كذلك على رشّ هذا الرذاذ على مسافة تبعد 10 سنتمرات على الأقل عن جسمك ولمدة لا تتعدى 3 ثوانٍ فقط.

لماذا ينمو الشعر في ذقن المرأة؟

4- طبّقي أو رشّي مزيل العرق على كامل منطقة تحت الإبطين بعد التأكد من جفافها تماماً، كي تحصلي على حماية أكثر فعالية وتدوم لمدة أطول.

5- تفادي إرتداء ملابسك مباشرة بعد تطبيق أو رشّ مزيل العرق، بل اتركيها قليلاً كي تجفّ ما يساعدك في الحصول على نتيجة أكثر فعالية.

وننصحكِ أخيراً بالاعتماد على مزيلات العرق ذات التركيبة الطبيّة التي لا تسبّب الحساسية والتهيّج للبشرة، بل تلطّف منطقة تحت الابط مثل:

* VICHY 48-HOUR SOOTHING ANTI-PERSPIRANT ROLL-ON

* SANEX NATUR PROTECT SENSIBLE SPRAY

 

//

 

//