نصائح لتجديد العلاقة الزوجية في رمضان
حياة زوجية
4 نصائح أساسية لتجدّدي علاقتك مع الشريك خلال شهر رمضان
لماذا لا يستطيع الرجال اداء اكثر من مهمة
حياة زوجية
لهذه الأسباب لا يستطيع الرجال اداء اكثر من مهمة!

كيف تتخطّين الإنفصال وتستكملين حياتك بنجاح؟

السبت، 03 يونيو 2017
نصائح لإستكمال الحياة بعد الانفصال

تمرّ كل امرأة بمطبات في الحياة ما بين الخطوبة والزواج. وفي بعض المراحل لا تتوج الأمور بالارتباط الدائم بل قد تنتهي بالانفصال. لا تشعري بالضياع في هذه المرحلة بل اعلمي كيف يمكنك أن تتخطيها وسنقدم لك أبرز النصائح التي تحتاجينها في تلك المرحلة في مقالنا هذا من موقع أنوثة حول نصائح لإستكمال الحياة بعد الانفصال.

هذا هو الوقت المناسب لك لتبدأي بعلاقة جديدة بعد الانفصال

ابقي واثقة بنفسك

من المفترض الا تفقدي ثقتك بنفسك بحال حصل انفصال ما بينك وبين الشريك بل كل ما عليك فعله هو الاهتمام بنفسك على جميع المستويات. عليك أن تخفي ضعفك وتظهري كامل قوتك لتتغلبي على كل ما يقف بوجه مستقبلك.

اتركي الماضي وراءك

لا تفكري بالماضي بل اتركي الماضي وراءك وابتعدي عن أي موقف قد يعيدك الى ذكريات لا تحبين استرجاعها أكانت حلوة أو مرّة. إعلمي أن التخلّص من الذكريات طريقة أسرع من أجل استكمال الحياة بعد الإنفصال.

ابقي بقرب العائلة

في هذا الوقت اعلمي أن عائلتك لن تتخلى عنك بل من أهم الأشخاص الذين سيقفون الى جانبك هم أفراد عائلتك، لذلك عليك التمسك بهم فهم سندك في هذا الوقت الصعب الذي تمرين به. 

اعتني بنفسك

لا تحسبي أن الانفصال يتطلب منك أن تهملي نفسك بل على العكس بعد الانفصال عليك أن تهتمي بنفسك أكثر وتعتني بمظهرك وبملابسك وجمالك لتبدي مميزة وجميلة في نظر الجميع. 

أبرز النصائح لك لاستكمال حياتك بعد الانفصال 

تجاهلي الاتصالات

اعلمي أن تخطيك للأمر ليس سهلاً ولكن عليك أن تساعدي نفسك لتنجحي، لهذا الهدف تجاهلي أي اتصال يأتيك من الماضي وأكلمي حياتك بطريقة طبيعية من دون ان تفكري بما كان الاتصال يحمل لك.