طريقة اختيار الملابس للنحيفات
موضة كل يوم
لكل مرأة نحيفة... هكذا تختارين ازياءك
طريقة ارتداء الجينز ذات الارجل العريضة
موضة كل يوم
الجينز ذات الارجل العريضة... موضة الشتاء!

كيف تختارين البوت الشتوي المناسب؟

الخميس، 10 ديسمبر 2015
نصائح لاختيار البوت الشتوي

تتميز الموضة الشتوية بألوانها الدافئة أحياناً والصاخبة أحياناً أخرى. هذا على صعيد الملابس، ولكن في الشتاء أيضاً تتميز الموضة بالأحذية الرائعة التي لا بد من اختيارها بدقة لتتناسب مع إطلالة المراة. فكيف تختارين البوت الشتوي؟ إليك هذه النصائح.

 

البوت القصير

 

يتميز هذا البوت بسهولة تنسيقه مع الأزياء التي تختارينها، بالإضافة إلى أنه يلائم الأجسام كافة، من القصيرة إلى الطويلة والسمينة والنحيفة. يمكن تنسيقه بسهولة مع التنورة والفستان متوسطي الطول، إلى جانب سهولة ارتدائه مع السراويل، فهوي سيمنحك مظهراً انيقاً. كما يمكن الاستفادة من قصره لارتداء الجوارب المطاطية من اللون نفسه لمنح الساق طولاً أكثر.

 

لموسم الشتاء اخترنا لكِ احذية مريحة لحياتك اليومية

 

البوت متوسط الطول

 

لا يتناسب البوت متوسط الطول مع غطلالة المراة القصيرة أو النحيفة، فهو قد يزيد من عرض ساقها فتبدو منتفخة وبشكل لن يريح المراة بإطلالتها. لذا إن كنت سمينة او قصيرة، ربما من الأفضل الابتعاد عن هذا النوع من البوت في الشتاء، ذلك أن الخط الأفقي لنهاية البوت يعمل على تقصير مظهر الرجل. في حين يمكن للمراة القصيرة أن تختار البوت متوسط الطول مع كعب عالٍ.

 

البوت الطويل

 

البوت الطويل، على غرار البوت القصير، يتلاءم مع إطلالات المراة كافة، ويتناسب مع أشكال الأجسام كلها، فهو لا يسبب أي إحراج لمن ترتديه مهما اختلف شكلها. ويساعد البوت الطويل على منح الرجل طولاً اكبر، ويظهرها أكثر نحافة. ولكن على الفتاة القصيرة الحرص على عدم اختيار البوت الطويل ذات التفاصيل العريضة. ونسقي البوت الطويل مع التنانير والفساتين القصيرة، والسراويل الضيقة.

 

اجمل احذية كاحل لا بد ان تقتنيها لشتاء 2016

 

البوت فوق الركبة

 

يتلاءم البوت فوق الركبة مع شكل جسم المراة الطويلة والنحيفة، لذا قد تجدين من الصعوبة ارتدائه وتنسيقه إن كنت سمينة أو قصيرة. أما لجهة المراة الطويلة والنحيفة فعلها أيضاً أن تختار الملابس المناسبة له، فهو لا يليق مع كل الأزياء، إذ إنه يتلاءم بشكل كبير مع السراويل الضيقة والفساتين القصيرة.