ايجابيات التحضير لحفل زفاف بسيط
زفوها
ما هي ايجابيات التحضير لحفل زفاف بسيط؟
ماسكات رائعة لبشرة العروس
زفوها
ماسكات طبيعية لبشرة عروس نضرة ومشرقة

4 نصائح لتختاري التاج المناسب ليوم زفافك

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016
نصائح لاختيار التاج المناسب للعروس

اختيار التاج المناسب لاطلالة كل عروس على حدة امر يتطلب الكثير من العناية والتركيز والتنسيق المتقن من النواحي المختلفة المتعلقة باطلالة العروس. وفي هذا المقال من انوثة، يمكنك ان تجدي بضع نصائح لاختيار التاج المناسب للعروس.

إليك أجمل باقات الورد لعروس هذا الموسم

أولاً، اختيار التاج لتسريحة الشعر يجب أن يكون سهلاً وبسيطاً ولا يمكن أن يكون مبالغاً به، لذا لكي تسهلي عليك عملية اختيار التاج، انتقي ذلك التاج الذي لا يحتاج الى تثبيته بالكثير من الدبابيس، فهي ستسبب لك آلاماً في الرأس نتيجة وضعها طيلة اليوم.

ثانياً، ايضاً إن اختيار التاج يجب أن يكون مرتكزاً على التسريحة التي ترغبين بها، فمن المهم أن تحرصي على تنسيق التسريحة مع نوع التاج الذي تريدين وضعه. فإن كانت التسريحة مرفوعة يجب أن يكون التاج ملائماً لها، أما إن كنت تسريحة الشعر المنسدل، فإن التاج الملتصق بالرأس هو الافضل لاطلالة العروس.

ثالثاً، ايضاً من الامور التي يجب التنبه اليها عند اختيار التاج لاطلالة العروس، يجب أن تحرصي على أن يكون متناسقاً مع شكل وجه العروس، فإن كان وجهها صغيراً، فمن الافضل ان تختار التاج الناعم؛ أما إن كان كبيراً، فيليق به التاج الكبير البارز لتماشى مع تكاوين الوجه والملامح.

زيني تسريحة عرسك باجمل الاكسسوارات

رابعاً، ايضاً يجب التنبه الى أن التاج الذي سترتديه العروس يجب أن يكون متناسقاً مع الاكسسوارات التي ترتديها العروس وتنسقها مع الفستان وشكل في الجزء العلوي. فإن كانت العروس ترتدي عقداً حول العنق، فمن المفضل أن يكون التاج ناعماً كي لا يكون مظهرها مبالغاً به، أما في حال لم تكن ترتدي عقداص، فإن التاج الكبير هو الاكثر تفضيلاً.