قواعد إختيار أكسسوارات العروس - أنوثة
زفوها
للعروس... كيف تنجحين بإختيار أكسسواراتك؟
تهنئة للعروس - أنوثة
زفوها
لتهنئة العروس... إخترنا لك أروع العبارات!

هذه النصائح لكِ لتختاري جهازك بكلّ دقّة قبل الزفاف

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019
نصائح لجهاز العروس – أنوثة

أغراض كثيرة تحتاجها العروس في جهازها، ما يمكن أن يجعلها محتارة في ما يجب أن تختاره واذا كان هناك ما ينقصها. وفي موضوع اليوم سنطلعك على بعض النصائح التي تفيدك في توضيب الدبش وتحضيره، فتابعينا!

بالصور... زينة عرس رائعة لبيتك!

ما هي الأغراض الأساسية التي يجب أن تكون موجودة في جهاز العروس؟

العبايات

إشتري العبايات الأنيقة ذات الألوان الفاتحة والداكنة وتلك التي تزينها التطريزات الناعمة حسب ذوقك، وضعيها في جهازك، لأنك ستلجئين إليها حتماً عند استقبال الزوار الذين يقصدون منزلك بهدف المباركة لك ولزوجك.

الأكسسوارات

لا شك من أن الأكسسوارات قادرة على إضفاء لمسة رائعة على إطلالاتك اليومية بعد الزفاف، فحاولي اختيار تصاميم ناعمة وأخرى تناسب الأمسيات والنزهات، ولا تهملي شراءها أبداً لأنها جزء أساسي وضروري من دبش العروس.

الملابس الداخلية

من الأشياء التي يجب عدم إهمالها في جهاز العروس، الملابس الداخلية وقمصان النوم الطويلة والقصيرة، فإحرصي على اختيار تشكيلة واسعة ومتنوعة منها، كتلك المصنوعة من الحرير، الستان، الدانتيل. أما بالنسبة لألوانها فيمكن أن تكون سوداء، حمراء، زهرية أو بيضاء، ولا تنسي أن تختاري اللون الذي يليق بلون بشرتك.

مستحضرات التجميل

إشتري مجموعة كاملة من مستحضرات التجميل والتي تتألف من البرايمر، كريم الأساس، خافي العيوب، البودرة، البلاش، المسكارا، باليت ظلال العيون، الآيلاينر، الكحل البني والأسود والأزرق، وطبعاً من الضروري أن تشتري أحمر الشفاه بألوان النيود على الأقل إضافة إلى المستحضر الذي لا غنى لنا عنه وهو الهايلايتر.

للعروس كيف تنجحين باختيار أكسسواراتك؟

كريمات الوجه والجسم

من المفترض أن نجد في جهاز العروس أيضاً، كريمات العناية بالبشرة كالمرطب، والواقي الشمسي، إضافة إلى كريمات الجسم وأخرى التي تستخدم في الحمام كشامبو الشعر والجسم.

أجهزة إلكترونية

لا تنسي أبداً وضع مجفف ومصفف للشعر في حقائب جهازك.

أدوات أخرى

قد تحتاجين إلى: ملقط للحواجب، علبة إسعافات أولية، مبرد، مقص أظافر، طلاء أظافر، مزيل طلاء أظافر، زجاجة العطر، بخاخ للعرق...