افضل نباتات لتنقية هواء المنزل
ديكور
إكتشفي افضل نباتات لتنقية الهواء في البيت
غرف نوم مودرن
ديكور
للمنزل العصري اختاري اجمل غرف نوم مودرن

نصائح لاختيار السجاد المناسب للمنزل في الخريف

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016
طريقة اختيار السجاد للمنزل في الخريف

يعتبر السجاد من اهم العناصر في الديكور المنزلي في الشتاء، ولكنه احياناً يدخل في الديكور الدافئ للمنزل في فصل الخريف، حيث تلجأ اليه نساء كثيرات لاضفاء الجو الدافئ الى المنزل. تعرفي معنا اليوم على طريقة اختيار السجاد للمنزل في الخريف.

 

اولاً، في البداية يتم اختيار السجاد الخاص بفصل الخريف تبعاً لمكان السكن، فالمنزل في المدينة مختلف من حيث الديكور عن المنزل الريفي او الجبلي. لذا لا بد من اخذ مكان السكن بعين الاعتبار عند التوجه لشراء السجاد للمنزل في فصل الخريف.

 

تعرفي الى افضل انواع السجاد

ثانياً، ان اختيار السجاد الملائم لفصل الخريق يتأثر ايضاً بالمناخ وبدرجات الحرارة في مكان السكن، فالطقس في الجبال او في الارياف يكون اشد برودة من الطقس في المدينة، وهذا الامر لا بد من اخذه بعين الاعتبار عند شراء السجاد المناسب لفصل الخريف. اختاري السجاد السميك ان كنت تقطنين في الريف او الجبل، واختاري السجاد الناعم للمنزل في المدينة.

 

ثالثاً، من الطرق ايضاً التي يمكن اتباعها على صعيد اختيار السجاد المناسب للمنزل في فصل الخريف، نذكر الالوان الملائمة التي تناسب هذا الفصل، فعلى الرغم من برودة الطقس الا ان الالوان الداكنة لا يمكن ان تطغى على السجاد، لذا اختاري الالوان الهادئة والدافئة معاً لتحصلي على ديكور خريفي مميز في المنزل.

 

أجمل أنواع السجاد العصري في تشكيلة واسعة

رابعاً، طريقة اخرى لاختيار السجاد في فصل الخريف، وهي تقوم على التركيز على الوان الطبيعة في هذا الفصل، حيث يمكنك اختيار الالوان الترابية او ذات درجات البني الفاتحة، الى جانب اللون البرتقالي بترجاته الداكنة. هذه الالوان ستمنح غرف المنزل بالطبع ديكوراً فريداً في فصل الخريف.