نصائح للحصول على شعر كثيف قبل الزفاف- انوثة
زفوها
‏5 خطوات ضرورية للحصول على شعر كثيف قبل الزفاف
نصائح لاختيار زينة وسط الطاولة
زفوها
4 نصائح أساسية لكِ لتختاري زينة وسط الطاولة!

كيف تختارين المصوّر المناسب لحفل الزفاف؟

الثلاثاء، 12 يونيو 2018
نصائح لاختيار المصور لحفل الزفاف- انوثة

صور حفل الزفاف هي من أهم الذكريات التي تبقى مدى العمر كدليل على الحب والتفاهم والارتباط، حيث تتشاركين من خلالها اللحظات المميزة والفريدة من نوعها مع العائلة والأصدقاء. لذلك لا بد أن تتعلّمي من أنوثة كيفية انتقاء المصور القادر على اختيار لقطات فوتوغرافية محترفة لأهم اللحظات في حياتك.

نصائح أساسية لتنظيم حفل زفافك في الحديقة!

تحديد الميزانية

للحصول على صور مميزة يوم الزفاف عليك تحديد الميزانية الكبيرة للتعامل مع مصور خبير لديه أحدث المعدات والتقنيات التي توثّق صور الزفاف بشكل مثالي كما تتمنين. لذا ننصحك أن تتحدثي معه للإطلاع على خبرته وعدد حفلات الزفاف التي قام بتصويرها، وقومي بالاتفاق مع المصور على كل التفاصيل مثل موعد حضور الحفل وموعد تسليم الصور وغيرها.

الاطلاع على نوع الكاميرات

إطلعي على نوع الكاميرات والأدوات التقنية التي يستخدمها المصور. فكلما زادت كفاءة الكاميرات المستخدمة واستخدم عدد من الأدوات المساعدة للإضاءة وغيرها بشكل إحترافي، كلما خرجت صور الزفاف بشكل يليق بتلك المناسبة الهامة.

السؤال عن عدد المساعدين

يعتبر عدد مساعدي مصور الزفاف أمر مهم في هذا اليوم. لذلك احرصي على أن يستعين بمساعدين لتهيئة بيئة التصوير له من حيث الإضاءة وإرشاده أثناء إنشغاله بالتصوير نحو الكادرات اللافتة. فهذا يساعد في الحصول على صور احترافية بشكل أفضل.

الاتفاق على جلسات التصوير

تشاركي معه إقتراحات جلسات التصوير مع الأخذ في الأعتبار ألا تكون جميع اللقطات معبرة فقط عن إتجاه واحد في عرض الصور. فلا بد أن تحتوي لقطات جلسات التصوير على صور تمثل الرومانسية التقليدية واللقطات المضحكة والغريبة حتى لا تفقد الصور تألقها مع تغير تلك الإتجاهات.

نصائح مهمّة لكِ لكي تكون مشيتك مثالية في يوم زفافك!

الاهتمام بتقنيات المونتاج

تأكدي من قدرة فريق العمل لدى مصور الزفاف من إخراج الصور الفوتوغرافية بشكل إحترافي ومن خلال الألبومات واطلعي على العديد من الفيديوهات التي تظهر استخدامه تقنيات عالية في مونتاج فيديو حفل الزفاف.