نصائح لارتداء الفستان نفسه اكثر من مرة - أنوثة
موضة كل يوم
بهذه الحيل ارتدي الفستان نفسه أكثر من مرة!
في ربيع 2018… تألقي باجمل الأحذية الميتاليكية!
آخر صيحات الموضة
في ربيع 2018... تألقي باجمل الأحذية الميتاليكية!

لقصيرات القامة... هذه الحيل مفيدة لكِ عند اختيار الملابس

السبت، 31 مارس 2018
نصائح لاختيار الملابس لقصيرات القامة - انوثة

هل ترغبين باختيار ملابس تناسب جسمك في حال كنت من قصيرات القامة؟ لا تترددي باتباع العديد من الحيل التي تمنحك المدى وتجعلك ملفتة للنظر، خصوصاً عندما ترتدين القطع العصرية التي تضفي المدى المطلوب. اليك من انوثة ابرز النصائح المضمونة لتتعلمي أسس اختيار الملابس المناسبة لطولك.

كيف تنسّقين السروال الواسع مع اطلالاتك اليومية؟

اختاري السراويل الواسعة

بداية ابتعدي عن موضة السراويل الضيقة واختاري القطع المستقيمة أو الواسعة قليلاً بطريقة تغطي نصف كعب الحذاء. فهذه الخطوة مناسبة لك في حال كنت قصيرة القامة، ومن المستحسن ان تختاري السراويل الداكنة أو التي تأتي موحّدة بلون القميص أو التوب الضيقة.

موضة البلايزر المستقيمة

اما البلايرز فهي مناسبة لقصيرات القامة ولكن اختاريها بطول معقول. فلا ترتدي القطع القصيرة كثيراً ولا تجعليها تتخطى حدود الارداف. يفضّل أن ترتدي البلايزر التي تصل الى حدود الخصر بألوان مشرقة أو مطبعة بالورود.

فساتين سهرة طويلة

الى جانب الفساتين القصيرة التي تليق كثيراً بك في حال كنت من قصيرات القامة، لا تخجلي من ارتداء فساتين السهرة الطويلة ولكن بشرط أن تصل الى أسفل الكاحل أو بطريقة مسحوبة خلفك على الارض. فاختاري القطع المستقيمة والتي تتسع قليلاً من الركبة لتشعري بالتألق والراحة فر آن معاً.

موضة الشورت الواسع

في حال تريدين ارتداء موضة الشورت خصوصاً هذا الربيع، احرصي على اختيارها واسعة وبقصات لا تتعدى حدود الركبة. ومن الافضل انتقاء الشورتات الملونة وتحديدها بواسطة الحزام مع التوبات الضيقة والتي لا تخفي الخصر.

بهذه الحيل ارتدي الفستان نفسه أكثر من مرة!

توبات ملونة وناعمة

اما القمصان والتوبات فاختاريها ملونة وذات أقمشة ناعمة من الحرير أو الساتان. ننصحك بالابتعاد عن تفاصيل الكشكش والزخرفات الضخمة التي تظهر انك قصيرة، ولا ترتدي قصة الاكتاف المكشوفة بشكل تام لأنها لن تمنحك المدى المطلوب.