اساسيات ديكور حفل الزفاف
زفوها
في ديكور حفل زفافك... لا تهملي هذه الأساسيات
تعامل العروس مع نصائح الاقرباء والاصدقاء
زفوها
هكذا تتعاملين مع النصائح التي تسمعينها حول زفافك

نصائح لاختيار باقة ازهار مميزة ليوم زفافك

السبت، 20 سبتمبر 2014
نصائح لاختيار باقة الزفاف المناسبة

إن باقة الازهار التي ستحملينها في يوم زفافك هي أساسية وتكمل إطلالتك والتناسق الذي خططتي له خلال الإعداد لزفافك. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح حتى تعرفي كيفية اختيار الازهار والألوان المناسبة لباقة ورود زفافك.

 

1-لا صح ولا خطأ: إن الخيار بالدرجة الأولى هو خيارك، نظراً إلى أن الأشياء التي تفضلينها هي التي تحدد خياراتك خلال التحضير لزفافك. كذلك، إن الموضوع الذي اخترته لزفافك يلعب أيضاً دوراً أساسيا لاختيار شكل باقة الورود الخاصة بك. وهنا لا بد من استشارة بائع الازهار الذي سيهتم بتزيين الزفاف وهو سيهتم بانتقاء الأفضل لك.

 

2-تصفحي مجلات الزفاف: إن كنت تفتقرين للأفكار التي تتناسب مع زفافك، ننصحك بتصفح مجلات الزفاف التي من شأنها أن تعطيكي الكثير من النماذج بحيث تستطيعين الدمج بين أكثر من باقة ازهار لتحصلي على تلك التي تناسبك.

 

3-اعرفي المعاني التي ترمز إليها كل زهرة: عليك التنبه جيداً لدى اختيار الأزهار للباقة إلى المعاني التي ترمز إليها هذه الزهور حتى لا تقعي في فخ اختيار ازهار لا تتناسب مع الزفاف.

 

للمزيد من النصائح بشأن أنواع الازهار التي يمكنك اختيارها

 

4-حددي ميزانيتك: إن بعض باقات الازهار قد تتخطى الميزانية التي وضعتها، خصوصاً وأن أسعار الزهور تختلف من زهرة إلى أخرى. لذلك، احرصي على اختيار الأزهار التي تحبينها مع الأخذ بعين الاعتبار ميزانيتك.

 

5-اختيار الألوان: إن عملية اختيار ألوان الازهار ترتكز بشكل أساسي على عدة عوامل منها إطلالة العروس، والزينة التي اخترتها لزفافك إلى جانب الألوان التي سترتديها الاشبينة.

 

6-خذي بعيين الاعتبار الفصل: إن الفصل الذي ستتزوجين فيه يلعب دوراً أساسياً في عملية اختيار الازهار لزفافك. إذ أن غالبية الازهار لا تتواجد في كل الفصول، فلكل فصل نوع معين من الازهار.

 

إذاً بهذه الطريقة تختارين ما يناسبك من أجل الحصول على باقة ازهار غنية ومميزة في يومك المميز.