طريقة ترتيب الحقيبة الصغيرة
موضة كل يوم
نصائح سهلة لتوضيب الاغراض في الحقيبة الصغيرة
كيفية اختيار الجينز حسب شكل الجسم
موضة كل يوم
كيف تختارين الجينز حسب شكل جسمك؟

نصائح لاختيار طول الأكمام المناسب للملابس

الأربعاء، 17 أغسطس 2016
كيفية اختيار طول الاكمام المناسب

الاناقة التي ترغب المراة بالتميز بها، يجب أن تكون كاملة وجلية في ادق تفاصيلها، وفي هذا الموضوع لا بد من التنبه الى تفاصيل صغيرة في الازياء التي تختارها عند شرائها، والتأكد من ملاءمتها لشتى اطلالاتها المميزة. في هذا الاطار نطلعك اليوم على كيفية اختيار طول الاكمام المناسب.

 

كيف تختارين الجينز المناسب لجسمك؟

 

أولاً، في البداية عليك التنبه الى شكل يديك وساعديك من الكتف الى الكوع، في حال كانت هذه المنطقة منتفخة او ذات عضل كبير، فمن المفضل تفادي الاكمام القصيرة جداً، بل اختاري الاكمام الطويلة أو النصفية، فهي أكثر راحة وانسياباً.

 

ثانياً، يجب عند اختيار طول الاكمام المناسب للمرأة التنبه الى العمر، فالاكمام الطويلة تكون أفضل بالنسبة الى النساء المتقدمات في السن، واللواتي يعانين من بعض الترهل في منطقة الساعدين، فالاكمام الطويلة تمنحهن اطلالة اكثر أناقة.

 

ثالثاً، تتناسب القمصان ذات الاكمام القصيرة جداً مع الاكتاف العريضة الرياضية، فهي تظهر المراة باطلالة لافتة وساحرة خصوصاً وانها تساعدها على ابراز جمال المنطقة العلوية من الجسم بطريقة ملفتة.

 

رابعاً، في حال كنت من النساء اللواتي يتمتعن باكتاف عريضة جداً، وترغبين بارتداء الملابس ذات الاكمام القصيرة، فمن الافضل ان تختاري الاكمام النصفية التي تصرف الانتباه عن الاكتاف العريضة، وتمنحك اطلالة متناسقة ومتجانسة.

 

اليكِ طريقة تنسيق الملابس ولونها بحسب شكل جسمك

 

خامساً، الملابس المصممة من دون أكمام يجب تفاديها في اماكن العمل، فالعمل يحدد في غالب الاحيان طريقة اختيار الملابس وطول الاكمام المناسبة، لذا تبعاً لعملك ابتعدي عن الملابس من دون اكمام التي تمنحك اطلالة كاجوال.