كيفية تحسين طريقة المشي
اطلالة ومكياج
كيف تحسنين طريقة مشيتك لمزيد من التألّق؟
طريقة تطبيق رجيم البرتقال السريع
انقاص الوزن
اخسري كيلوغراماً واحداً في يومين عبر رجيم البرتقال

اختاري قلم الكحل الذي يناسبك

الإثنين، 03 نوفمبر 2014
نصائح لاختيار لون الكحل المناسب

لا يمكن للمرأة الإستغناء عن قلم الكحل في كل المناسبات وحتى خلال أوقاتها العادية التي قد لا تضع فيها مكياجاً كاملاً لأنه وبكل بساطة يحدّد العين ويبرز جمالها ويمنحك إطلالة ملفتة غير عاديّة إلى حدّ ما. ولكن قلم الكحل متعدّد الألوان ومنه ما قد لا يناسب لون بشرتك أو لون عينيك لذلك يقدّم لك موقع أنوثة نصائح بسيطة لتجيدي الإختيار.

الكحل اﻷخضر

يمنح قلم الكحل الأخضر عيناك جاذبية خاصة، وهو من الألوان المناسبة للخريف والتي تتماشى مع أغلب ألوان العيون. ويضيف قلم الكحل الأخضر على العيون البنيّة جمال رائع كما يتناغم مع العيون الزرقاء والخضراء ويمنحهما رونقاً.

الكحل اﻷزرق القاتم

يفضّل استخدام قلم الكحل الأزرق القاتم من قبل صاحبة البشرة السمراء مع ماسكارا زرقاء اللون لتفتيح لون البشرة قليلاً على أن يكون الآي لاينر أسود اللون، وننصحك بالإبتعاد عن الآي لينر الأزرق أو البني أو حتى الأخضر، واعتماد الشادو الزهري هنا لأنه الأنسب لك ويتناغم بشدّة مع الكحل الأزرق فيزيد إطلالتك جمالاً.

نصائح لتكبير العيون الصغيرة بالمكياج

الكحل البنفسجي

إن اللون البنفسجي رائع بدرجاته المختلفة مثل البرقوقي والباذنجاني. وتعدّ هذه الألوان من أبرز الألوان الشتويّة ويمكن استخدامها كبديل عن الكحل الأسود، فهو يزيد عينيك جاذبيّة. ويناسب اللون البرقوقي العيون الزرقاء والخضراء، أما العيون السوداء والبنيّة فتستخدم البنفسجي القريب من الأسود.

الكحل اﻷزرق التركوازي

تُبرز درجات الأزرق بلون البحر ومياهه الفيروزية جمال بشرتك، وما يميّز اللون الفيروزي أنه يناسب كل ألوان العيون خصوصاً البنيّة منها والتي تحتاج لدرجات لامعة من الأزرق تزيدها جمالاً.