نصائح لإختيار خامة الحجاب - أنوثة
موضة المحجبات
للمحجبات... نصائح مفيدة لإختيار خامة الحجاب!
نصائح لتنسيق الأكسسوارات مع فساتين السهرة - أنوثة
موضة كل يوم
هكذا تنجحين في تنسيق أكسسواراتك مع فساتين السهرة!

كيف تحصلين على إطلالة أنيقة من خلال تنسيق الأكسسوارات؟

الإثنين، 18 مارس 2019
نصائح لارتداء الاكسسوارات بأناقة
تسعى المرأة باستمرار الى التمتع بإطلالة أنيقة وملفتة، حيث تكون حريصة على تنسيق ملابسها مع الأحذية الملائمة والاكسسوارات الجميلة، ولكنها قد تقع أحياناً في خطأ المبالغة، فتغيب الأناقة عن إطلالتها. وفي هذا الإطار، موقع أنوثة قدّم لك هذا الموضوع حيث يعرض لك أبرز نصائح لارتداء الأكسسوارات بأناقة. 
 
 
كيف ترتدين الأكسسوارات بطريقة أنيقة؟
 
- في غالب الأحيان، تقع المرأة في خطأ الاكثار من استعمال الاكسسوارات إعتقاداً منها أنها تزيد من جمالها ورقيها، ولكن الواقع أنه يقلل من الأناقة التي تسعى اليها. لذا الخطوة الأولى للحصول على إطلالة أنيقة هو تفادي الاكثار من استعمال الاكسسوارات، والاكتفاء بقطعتين أو ثلاث كحد أقصى. 
 
 
- من بين النصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند تنسيق الأكسسوارات بطريقة أنقة هو اختيارها تبعاً للمناسبة أو الأزياء التي ترتديها المرأة، وبالتالي فإن التركيز على الألوان المتناسقة والاكسسوارات الكاجوال أو العصرية او الجريئة يعتمد على المناسبة التي تشاركين فيها. 
 
- ايضاً لا بد من التنبه إلى طريقة تنسيق الاكسسوارات، فلا يجب إختيار الأقراط الكبيرة مع العقد الكبير، إنما يجب ان يكون أحد الاكسسوارين اصغر من الآخر، ما يخلق نوعاً من التجانس والتناغم في ما بينهما، ما يتيح إمكانية الحصول على اطلالة متقنة التنسيق. لذا من المهم تفادي تضخيم الأكسسوارات، واختيار البساطة والتنسيق المتقن لاطلالة أنيقة. 
 
 
- في ما خص اكسسوارات الرأس والنظارات، لا بد من التنبه الى المكان المقصود لارتداء الاكسسوارات الملائمة، إذ غن أكسسوارات الرأس المتنوعة لا تتناسب مع الاماكن كلها، فللبحر أكسسواراته الخاصة، للإطلالة الكاجوال أيضاً، وللرحلات الخارجية وغيرها. أما المناسبات الفاخرة فهي تستدعي أكسسوارات أكثر نعومة لتزيين الشعر. اما النظارات فهي تتناسب مع المناسبات في الهواء الطلق، ويجب اختيارها بطريقة ملائمة للوجه.