مجوهرات تناسب العباية
موضة المحجبات
أي مجوهرات تناسب العباية؟
اخطاء يجب تجنبها في اطلالة الحجاب
موضة المحجبات
تجنبي هذه الأخطاء في اطلالة الحجاب

عند ارتداء الفساتين البراقة... التزمي هذه الخطوات!

الخميس، 03 مارس 2016
نصائح لارتداء الفساتين البراقة

تصاميم مختلفة تنتقيها المرأة لتتألق بها في مختلف المناسبات، وخصوصاً على صعيد الفساتين، فهي تختار ما هو رائع وانيق يتناسب مع المناسبة التي تشارك بها، أو يتناسب مع إطلالتها المرجوة. والفساتين البراقة هي احدى اختيارات النساء للسهرات والحفلات. لذا يقدم لك موقع أنوثة مجموعة نصائح لارتداء الفساتين البراقة.

 

التنورة المنفوشة موضة الموسم... فكيف ترتدينها؟

 

النصيحة الأولى: النصيحة الأولى عند ارتدائك للفساتين البراقة، عليك التنبه الى عدم المبالغة في اظهار البريق للفستان أو لإطلالتك. لذا ابتعدي عن المجوهرات اللامعة والكبيرة، واختاري المجوهرات الصغيرة الناعمة لتحافظي على التوازن في اطلالتك، كالأقراط الناعمة والخواتم البسيطة.

 

النصيحة الثانية: من الأمور التي يجب التنبه لها عند ارتدائك للفساتين البراقة هو عدم الاستعانة بالأكسسوارات البراقة أيضاً، كحقيبة اليد اللامعة أو الأحذية الملفتة، فذلك سيخفف من قيمة الفستان الذي ترتدينه، وتبدو اطلالتك مباغ بها. ذا من الأفضل أن تختاري الأكسسوارات البسيطة والصغيرة.

 

النصيحة الثالثة: أبرز ما يميز الاطلالة بالفستان البراق هو اختيار اللون الموحد الأنيق والملفت، لذا اعتمدي اللون الموحد للفستان ولا تبالغي في انتقاء الالوان. وفي حال قررت ارتداء الفستان البراق بأكثر من لون، ننصحك باختيار تدرجات اللون الواحد لفستان انيق ومميز وكي تكون إطلالتك ملفتة.

 

نصائح لاختيار فساتين سهرة للحوامل

 

النصيحة الرابعة: لكل مناسبة مكياجها الخاص، ولكن أيضاً يمكنك تحديد المكياج الذي تريدين تبعاً للفستان الذي ترتدينه، كذلك الأمر بالنسبة الى تسريحة الشعر. وكي تكون إطلالتك متازنة عند اختيارك للفستان البراق، اختاري المكياج الناعم والبسيط، وابتعدي عن المبالغة بالألوان، كذلك انتقي تسريحة الشعر الطبيعية أو الشعر المنسدل الناعم.