طريقة لف الايشارب المربع
موضة كل يوم
تعلمي طرق لف الايشارب المربع
قطع ملابس ضرورية لكل الامهات
موضة كل يوم
ما هي قطع الملابس الضرورية لكل الأمهات؟

نصائح لارتداء الملابس المرصعة

الجمعة، 13 نوفمبر 2015
نصائح لارتداء الملابس المرصعة

مما لا شك فيه ان الملابس المرصعة تعطي مظهراَ جذابا ومتلألئا ينطق بالفخامة. وبالطبع تعد هذه الملابس مناسبة للحفلات والأجواء الاحتفالية. فكيف يجب ارتداء هذه الملابس؟ نقدم لكِ عبر موقع أنوثة نصائح عدة للاستفادة من هذه الملابس وان تحصلي على اطلالة رائعة

أجمل تشكيلة فساتين زفاف مرصعة باللولؤ

نصائح لارتداء الملابس المرصعة

يشدد اخصائيو التجميل ومنسقو الملابس على ضرورة إتباع بعض قواعد التنسيق للتمتع بإطلالة جادة مناسبة أكان للعمل أو للسهرات والمناسبات الرسمية، اذ يؤكدون ضرورة ارتداء القطع الفوقية المرصعة بحبات مرصعة قليلة متناثرة هنا وهناك. مع ضرورة الابتعاد عن القطع المرصعة عند فتحة الرقبة.

اما في حال كان لدينا ملابس مرصعة بكثرة، فان الاختصاصيون ينصحون بارتدائها مع قطع تتحلى بالبساطة والهدوء، انطلاقاً من قاعدة كلما كانت القطعة المرصعة أكثر جاذبية، ينبغي أن تكون القطع المُنسقَة أكثر بساطة وهدوءً، كي تناسب الحياة اليومية.  ويدعو الاخصائيون الى الابتعاد عن اللون الأسود المميز لملابس الحفلات، مع ضرورة الاستغناء عن الحلي والإكسسوارات أو الاكتفاء بالقليل منها، وذلك كي لا يكون المظهر العام متكلفاً.

تألقي مع أحذية مرصعة بالأكسسوارات

قطعة واحدة مرصعة

وعلى الرغم من ان الملابس المرصعة قد تكون غير مألوفة لكثير من الفتيات إلا أنها تعطي إطلالة رائعة ومختلفة ومن هنا تكمن النصيحة في جعل قطعة واحدة فقط مرصعة وفي حالة ارتداء فستان سادة فيمكن تزيينه بحزام رفيع وحذاء مرصعان بنفس الأسلوب. وبالطبع يمكنك تنسيق هذا الأمر حسب ذوقك الخاص. والمميز فى هذه الصيحة، أن ترصيع الملابس يمكن القيام به بنفسك بالمنزل! من خلال اختيار قطعة قديمة من الملابس وترصعيها بالأسلوب الذي يحلو لكل شخص لتتحول الى قطعة جديدة ومختلفة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة.